No Script

«هدفنا أن نكون أفضل من العام الماضي من حيث الخدمات والإنجازات»

عمادي لبعثة الحج: التكاتف... لتكرار الريادة

تصغير
تكبير

شدّد وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية رئيس بعثة الحج الكويتية المهندس فريد أسد عمادي، على أهمية التعاون والتكاتف بين جميع الفرق العاملة في البعثة، لتكرار الريادة في التميز لبعثة الحج الكويتية، طالباً من الجميع إخلاص النية في خدمة ضيوف الرحمن والتعاون مع السلطات السعودية.

وقال عمادي في اللقاء التنويري لبعثة الحج عقد على مسرح وزارة الأوقاف في منطقة الرقعي أمس «أوصي أعضاء البعثة بالاخلاص لله عز وجل، وتجديد النية لخدمة حجاج بيت الله الحرام والاخلاص لله تعالى واحتساب الأجر، وتحقيق التقوى لله عز وجل، والحرص على طاعة الله تبارك وتعالى في الأشهر الحرم المعظمة، لكون الطاعة فيها أجرها مضاعف، كما أن الاثم أجره مضاعف».

ولفت عمادي إلى أن «أعضاء البعثة، سفراء الكويت أمام العالم الإسلامي، فكونوا خير سفراء لبدلكم، والكويت تستحق منا الكثير لأن نظهر الصورة المشرقة لها، ونحن نتعامل سواء مع حجاج دولة الكويت، أو حجاج العالم الاسلامي، أو في التعامل مع السلطات السعودية».

وتابع أنّ البعثة تمثل دولة الكويت، والوفود المشاركة في البعثة من كل المؤسسات المشاركة، هي معنية بخدمة الحجاج، وكل وفد عليه مسؤوليات وواجبات وأعمال يجب أن يقدمها، وأن المهام والمسؤوليات كبيرة وعظيمة، وتتم في أيام قليلة، وتحتاج إلى تواصل الجهود، لا بد أن يكمل بعضنا بعضا، وأن نعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق أهداف البعثة.

وذكر عمادي «بفضل الله عز وجل، حققت بعثة الحج الكويتية إنجازاً غير مسبوق في العام الماضي، وفي السنوات السابقة، وحقّقت صورة مشرقة وطيبة لخدمة الحجاج، وظهر تضافر الجهود بين جميع فرق الوزارات والمؤسسات المشاركة، ونتمنى أن نحقق إنجازاً أكبر وأفضل في هذا العام، والأمل معقود عليكم جميعاً كل في مجاله واختصاصه والمهام المنوطة به».

وشدد عمادي على أنه «لا بد من احترام أنظمة وقوانين المملكة العربية السعودية، ممثلة بحكومة خادم الحرمين الشريفين، وجميع الأجهزة المعنية بتقديم الخدمات لحجاج بيت الله الحرام، وتقدير جهودهم الجبارة ومواصلتهم عمل الليل بالنهار، وإلزام حملات الحج والحجاج أيضاً بالالتزام بهذه الأنظمة واللوائح والقوانين والتعليمات، وتعريفهم أنها ما أقرت إلا رعاية للحجاج ولمصالحهم، ولمساعدتهم والحفاظ على سلامتهم وتحقيق الأمن والأمان لهم».

وأضاف كما لا بد من التعاون والتكاتف بين جميع أعضاء البعثة الكويتية، بهدف تحقيق أفضل النتائج، وهدفنا أن نكون أفضل من العام الماضي، من حيث تقديم خدمات وإنجازات أفضل. العليم لـ«الراي»: طلائع البعثة

تنطلق في 23 الجاريقال وكيل وزارة الأوقاف المساعد للإعلام والعلاقات الخارجية نائب رئيس بعثة الحج محمد العليم لـ«الراي»، إن اللقاء التوعوي التنويري شمل جميع الفرق المشاركة، وكلها تعمل كفريق واحد لخدمة حجاج الكويت.

وذكر العليم أن البعثة تنطلق الخميس المقبل في 23 الجاري، وهي أول طلائع البعثة وتتكامل الفرق إن شاء الله 30 الجاري، وتكون جميع فرق البعثة تباشر أعمالها في مكة المكرمة، قبل وصول الحجاج بوقت كافٍ.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي