No Script

نظّمت حملة تبرع بالدم

الجاسم: «stc» تكرّس العمل التطوعي بين موظفيها

تصغير
تكبير

نظمت شركة الاتصالات الكويتية «stc» حملة للتبرع بالدم بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم، الذي يصادف 14 يونيو من كل سنة، بهدف المساهمة في إنقاذ الأرواح والمحتاجين للتبرع بالدم ونشر الوعي بأهميته وفوائده.

وأقيمت الحملة بمشاركة موظفي وفريق عمل الشركة، بالتعاون مع بنك الدم المركزي الكويتي ومشاركة تطبيق «طبيبي» وشركة «كانتين» للسلع الاستهلاكية، في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركة، والتي تركز على الصحة، والتعليم، والمجتمع والبيئة وتمكين الشباب.

وركزت الحملة على تعريف الموظفين بفوائد وأهمية التبرع بالدم، وشهدت إقبالاً متميزاً من قِبل موظفي الشركة، الذين كانوا حريصين على تلبية الواجب الإنساني والمساهمة في دعم من هم في حاجة الى الدم.

وأقام بنك الدم المركزي احتفالاً بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين تحت رعاية وزير الصحة الدكتور خالد السعيد، وبحضور الوكيل المساعد للشؤون الفنية وشؤون الخدمات الطبية المساندة الدكتور عبدالرحمن المطيري، ومدير منطقة الأحمدي الصحية الدكتور أحمد الشطي، إذ تم تكريم «stc» ممثلة بمدير العلاقات العامة والتواصل الاجتماعي أحمد النويبت، تقديراً لمساهمتها الفعالة في مختلف الأنشطة التي نظمها بنك الدم خلال السنوات الماضية.

وساهم تطبيق «طبيبي» المبتكر للتواصل مع الأطباء الموثوقين في مختلف المجالات المتخصصة، في نشر الوعي من خلال نشر المعلومات القيمة لموظفي «stc»، بخصوص أهمية التبرع بالدم، واستعرض فريقه بعض الاستخدامات والوظائف الرئيسية للتطبيق، في حين شاركت «كانتين» في حملة التبرع بالدم من خلال توزيع المرطبات على المتبرعين في المقر الرئيسي للشركة.

وأعربت مدير عام اتصالات الشركات في «stc» دانة الجاسم، عن فخرها بمشاركة بنك الدم المركزي الكويتي في مبادراته المختلفة خلال اليوم العالمي للتبرع بالدم، تماشياً مع إستراتيجية الشركة للمسؤولية الاجتماعية وانطلاقاً من المسؤولية التي تتحملها تجاه دعم القطاع الصحي، والتزامها بتنمية وخدمة المجتمع الكويتي على كل الصعد.

وأكدت إيمان «stc» بأن هذه المبادرة التي تشارك فيها بشكل سنوي بالتعاون مع بنك الدم المركزي، تساعد في نشر الوعي وتثقيف الأفراد حول أهمية التبرع بالدم للمحتاجين، والفوائد الصحية المرتبطة به.

وأضافت الجاسم أن «stc» تسعى لإشراك موظفيها في مختلف المبادرات الهادفة والقائمة على زيادة الوعي حول قضايا مجتمعية مهمة، لافتة إلى أنها نظمت العديد من المبادرات بالتعاون مع مختلف مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص، بهدف خلق تأثير ايجابي في المجتمع التي تساهم في نشر الوعي حول قضايا مجتمعية وإنسانية.

وشددت الجاسم على حرص «stc» على تكريس مفهوم العمل الاجتماعي التطوعي بين موظفيها، بدعوتهم للمشاركة في العديد من الفعاليات الإنسانية والخيرية، ومنها حملات التبرع بالدم، مبينة أن الشركة تنظم من وقت لآخر حملات مشابهة وتنظم فعاليات لموظفيها لترسيخ مفهوم المسؤولية الاجتماعية التي تدعمها، بما يؤكد روح التضامن والتعاضد بين أعضاء فريق عملها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي