No Script

أحدث إبداعات «هواوي» الخيار الأفضل بالفئة الابتدائية في الكويت

«HUAWEI nova Y70»... إضافة مميزة في نطاق سعري رائع

تصغير
تكبير

تشتهر «هواوي» بتقديمها جميع فئات الهواتف الذكية، وأطلقت أخيراً هاتف «HUAWEI nova Y70»، في إضافة جديدة تنوع سلسلة هواتف HUAWEI«nova Y»، في نطاق سعري يسهل الوصول إليه.

وتم تصميم سلسلة هواتف «HUAWEI nova Y» للسماح لعدد أكبر من المستهلكين بالاستمتاع بتجربة المستخدم العميقة وخدمات منتجات «هواوي» بأسعار يمكن الوصول إليها، ما يجعلها مثالية للشباب والطلاب.

ويُعد «HUAWEI nova Y70» أحدث هاتف من «هواوي» مع أطول عمر للبطارية، وهو مزود ببطارية ضخمة بقوة 6000 مللي أمبير مع شاحن «HUAWEI SuperCharge» بقدرة 22.5 واط، وشاشة عرض كبيرة بحجم 6.75 بوصة، وكاميرا ثلاثية متعددة الاستخدامات بدقة 48 ميغابيكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي بالإضافة إلى سعة تخزين داخلية تبلغ 128 غيغابايت. سعة

ويرث «HUAWEI nova Y70» عمر البطارية الطويل الأمد لمنتجات «هواوي»، مع تزيوده ببطارية كبيرة 6000 مللي أمبير (القيمة النموذجية)، والتي يمكن أن تدوم 3 أيام بشحنة كاملة مرة واحدة، والتي توافر 3 ساعات من تشغيل الفيديو المستمر مع شحن لمدة 10 دقائق.

ويمكن استخدام «HUAWEI nova Y70» كبنك طاقة يوفر خرج (5V / 1A) لدعم الشحن العكسي السلكي للأجهزة مثل الساعات الذكية والفرق والهواتف الذكية عند الخروج.

ويُمكن للجهاز تحديد وإيقاف تشغيل استهلاك الطاقة للتطبيقات المحجوزة لغير المستخدمين والتطبيقات غير الأساسية، لتوفير عمر بطارية رائع في سيناريوهات الاستخدام القاسية.

وعند تشغيل وضع البطارية المنخفضة عندما تكون البطارية عند 5 في المئة، يمكن لـ «HUAWEI nova Y70» الاستعداد لمدة تصل إلى 12 ساعة قبل إيقاف التشغيل، إذ يمكن للمستخدمين الاعتماد عليها دون القلق من أن البطارية قد تنفد في لحظة حرجة.

ويبرز هذا الهاتف الذكي بين الأجهزة الأخرى بنفس السعر بدعم 22.5 واط من «HUAWEI SuperCharge»، ويمكن للمستخدمين الاستفادة من الوقت الذي ينهون فيه عملهم لشحنه لمدة 10 دقائق والاستمتاع بـ 3 ساعات من تشغيل الفيديو، في حين يعمل «HUAWEI nova Y70» على تحسين سلامة الشحن من خلال نظام حماية شحن متكامل مكوّن من 13 طبقة.

شاشة واسعة

ويتميز «HUAWEI nova Y70» بشاشة عرض كاملة من هواوي مقاس 6.75 بوصة، ويمكن عرض المزيد من المحتوى بحجم أكبر، إذ تدعم شاشة الهاتف الذكي أيضاً تقنية اللمس المتعدد 10 نقاط الرائدة في الصناعة لتوفير استجابة سريعة، حتى عندما يقوم المستخدم بإيماءات متعددة الأصابع لتقديم تجربة ألعاب غامرة خاصة لألعاب الرماية.

ويُمكن استخدام الهواتف الذكية عبر سيناريوهات مختلفة، على سبيل المثال، قد تتصفح موقع الويب تحت الأضواء الخافتة أو تقرأ الكتب الإلكترونية لساعات طويلة.

وفي هذه الحالة، لتقليل العبء على أعين المستخدمين، صمم هاتف «HUAWEI nova Y70» ميزات التعتيم الذكي، والشاشة المضيئة، ووضع الكتاب الإلكتروني بالإضافة إلى ميزة تحسين جودة الفيديو لتحسين تجربة المشاهدة للمستخدم، في وقت يمكنك التقاط لقطات شاشة بسهولة باستخدام إيماءات المفصل.

كاميرا ثلاثية بدقة 48 ميغابكسل

تم تجهيز «HUAWEI nova Y70» بكاميرا ثلاثية بدقة 48 ميغابيكسل مزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي وكاميرا رئيسية بدقة 48 ميغابيكسل وكاميرا بزاوية عريضة للغاية تبلغ 120 درجة و 5 ميغابيكسل وكاميرا بعمق 2 ميغابيكسل.

وبفضل فتحة f / 1.8 للكاميرا الرئيسية عالية الدقة بدقة 48 ميغابيكسل، فإنها تجلب مزيداً من الضوء عند التصوير، وبالاقتران مع خوارزميات «هواوي» المحسّنة، يعمل هاتف «HUAWEI nova Y70» على تحسين جودة الصور الملتقطة بشكل كبير، ما يضمن جودة مثالية لكل لقطة حتى في مواجهة الضوء، ويقلل من الضوضاء مع نطاق ديناميكي أكبر، ويُحسّن جودة الصور بغض النظر عن إعادة التقاط الصور الشخصية والمناظر الطبيعية.

مساحة تخزين كبيرة

يأتي «HUAWEI nova Y70» بسعة تخزين قياسية تبلغ 128 غيغابايت للمستخدمين لتخزين كل المحتوى الذي يريدونه بسهولة، ولتلبية احتياجات الذين يحتاجون إلى مساحة تخزين إضافية، يدعم الهاتف سعة تخزين تصل إلى 512 غيغابايت عند استخدام بطاقات «MicroSD»، ما يسمح لهم بتخزين كل شيء في هواتفهم بحرية.

ويتوافر متجر «AppGallery» الموثوق والمبتكر وسهل الاستخدام والآمن على «HUAWEI nova Y70»، إذ يمكن للمستخدمين التنقل بسهولة واستكشاف وإيجاد وتنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.

وإذا كنت تبحث عن هاتف ذكي جديد من الفئة الابتدائية يتجاوز جميع الحدود التي وضعتها الهواتف الذكية الأخرى في نفس قطاع السوق بنفس نقطة السعر، فإن «HUAWEI nova Y70» الجديد هو هاتفك، وهو بسهولة الاختيار الأفضل للهواتف الذكية من الفئة الابتدائية لعام 2022 في الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي