No Script

تمويل مشتريات العملاء لغاية 25 ألف دينار دون أرباح لـ 18 شهراً

«KIB» يشارك «إيكيا» لتوفير تسهيلات طويلة

مسؤولو الطرفين في لقطة جماعية
مسؤولو الطرفين في لقطة جماعية
تصغير
تكبير

وقّع بنك «KIB» اتفاقية شراكة إستراتيجية جديدة مع شركة «إيكيا» الكويت للأثاث ومستلزماته، ضمن حفل توقيع بحضور كل من مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في البنك عثمان توفيقي، ومديرة التسويق والتواصل في «إيكيا» إليسا ألبنديا والمدير المالي للشركة عادل كيجوج.

وتتضمن الاتفاقية عروضاً تمويلية مبتكرة ومرنة، مع تسهيلات ائتمانية طويلة الأمد، مقدمة لعملاء الطرفين، إذ سيتم منح عملاء «KIB» تمويلات ائتمانية ميسرة لمدة تصل لغاية 18 شهراً، كما سيقوم البنك بتقديم خدمة المساومة لتمويل مشتريات العملاء من 300 دينار لغاية 25 ألف دينار دون أرباح حتى 18 شهراً بحد أقصى.

وقال توفيقي إن «KIB» يلتزم باختيار أفضل الشركاء من مزوّدي الخدمات الاستهلاكية لمكافأة عملائه بأعلى جودة للمنتجات التي يرغبون بها، ويميزهم عن غيرهم بما يلاقي تطلعاتهم ويتماشى مع أسلوب حياتهم، معرباً عن سروره بعقد هذه الشراكة مع «إيكيا»، في خطوة مهمة تهدف إلى تعزيز العلاقات بين الطرفين، وتقديم أفضل العروض والخصومات للعملاء الراغبين بتأثيث أو شراء المستلزمات المطلوبة لمنازلهم، أو مكاتبهم أو غيرها، بالتعاون مع أحد أشهر الماركات العالمية التي توافر المنتجات المبتكرة بجودة عالية تعد الأكثر إقبالاً من قِبل معظم الشرائح.

وأشار توفيقي إلى سلسلة الخدمات التمويلية الشاملة المتوافرة من «KIB»، ومن بينها التمويل الشخصي وتمويل السلع الاستهلاكية، التي تعد من أهم منتجات التمويل لديه، لما تشهده من إقبال مستمر من قِبل العملاء وتلاقيه من استحسان.

ولفت إلى أن المنتجات تتميز بالسداد المريح بدفعات شهرية مرنة وفترات سماح يسيرة، وتشمل تمويل شراء العديد من السلع، بما في ذلك أثاث المنازل، موضحاً أنه من هذا المنطلق، أقبل البنك على تكوين هذه الشراكة التمويلية مع «إيكيا»، ليسهّل على عملائه شراء كل ما يحتاجونه من أثاث وكماليات رفيعة المستوى، بما يتيسر لديهم من طرق لتسديد أقساط مدفوعاتهم.

من جهة أخرى، نوه نائب رئيس المبيعات المباشرة في «KIB»، عبدالعزيز الشمري، إلى العوائد والنتائج الإيجابية المتوقعة من إبرام هذه الاتفاقية مع «إيكيا» مع تسريع وتيرة تسليم قسائم الوحدات السكنية في ظل التوسع العمراني الذي تشهده البلاد، وتوافد الكثير من المواطنين على بناء منازلهم في المدن الجديدة، ما سيتطلب عمليات تأثيث كاملة.

وأضاف أن البنك يسعى ضمن هذا الإطار، وتحت مظلة شعاره المؤسسي «بنك للحياة»، إلى المساهمة في تطوير البيئة المبنية، من خلال التسهيل على المواطنين لانتقالهم إلى بيوتهم الجديدة في تلك المدن بأسرع وقت، مع منحهم كل سبل الراحة في تسديد التمويل المقدم لهم.

من جانبها، قالت ألبنديا «متحمسون جداً لبدء هذا التعاون مع (KIB)، ولدينا في (إيكيا) رؤية ألا وهي خلق حياة أفضل للجميع، ومن خلال الخدمة الجديدة التي سنقدمها بفضل هذا التعاون، نساهم في تحقيق أحلام العديد من سكان الكويت في الحصول على منزل جميل ومريح وآمن يمكنهم أن يفخروا به».

بدوره، أكد كيجوج أن «إيكيا» تساعد من خلال تعاونها مع «KIB» على تحقيق أحلام العملاء بتوفير طريقة ميسرة وسهلة للدفع بالتقسيط المريح ومتاحة للجميع ومن دون أي فوائد.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي