No Script

«الراي» تنشر أسماء الدفعة 12 من مستحقي القسائم الحكومية في «جنوب سعد العبدالله»

تصغير
تكبير

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السـكنية بأنها ستقوم بتوزيع الدفعة الثانية عشرة مـن N1 في القسائم الحكومية بمشروع جنوب سعد العبدالله والتي تشتمل على 256 قسيمة بمساحة 400 م2 للمخصص لهم حتى تاريخ 27 مايو 2002.

المواعيد



وطالبت المؤسسة المواطنين المخصص لهم القسائم الحكومية في هذا المشروع والمدرجة أسماؤهم ضمن هذا الإعلان الحضور شخصياً إلى مبناها في منطقة جنوب السرة الساعة التاسعة صباحاً في المواعيد المبينة أعلاه، مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص وذلك لاستلام بطاقة القرعة خلال أوقات الدوام الرسمي، علماً بأن من يتخلف عن استلام بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة بهذا الإعلان، فإن المؤسسة ستقوم باستبعاد اسمه وإدخال الأسماء التي تليهم في التخصيص.

كما دعت المواطنين المخصص لهم القسائم الحكومية في هذا المشروع ولم ترد أسمائهم ضمن هذا الكشف الحضور إلى مبنى المؤسسة العامة للرعاية السكنية في منطقة (جنوب السرة) المسرح في تمام الساعة التاسعة صباح يوم الاثنين الموافق 20 يونيو مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن الاحتياط. وتهيب المؤسسة بالأخوة المواطنين التعاون معها والتقييد بالمواعيد المذكورة أعلاه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي