No Script

«وفرة العقارية» بدأت تأجير «وفرة سيف» في المهبولة

تصغير
تكبير

- ناصر الروضان: المشروع يترجم رؤية وإستراتيجية عقارية طويلة المدى

بدأت شركة وفرة العقارية تسويق وتأجير مشروعها المتميز «وفرة سيف»، الذي يعد أيقونة معمارية فريدة من نوعها بالكويت، وبإطلالة استثنائية مقابلة للبحر في منطقة المهبولة.

وأوضح مدير إدارة العقار والممتلكات في الشركة ناصر الروضان، أن إدارة العقار بدأت استقبال طلبات التأجير للمشروع على رقم (1841114)، لافتاً إلى أن «وفرة العقارية» تستهدف تقديم حزمة مزايا متميزة ومتنوعة للراغبين في الحصول على التميز والإطلالة الساحرة على البحر.

وأكد أن «وفرة سيف» يترجم رؤية وإستراتيجية الشركة طويلة المدى في السوق العقاري، ويتميز بمشاهدة موقعه من جميع الجهات الرئيسية التي يتم الوصول إليها، كونه يقع في منطقة متقاطعة مع أهم الطرق الرئيسية المقابلة للبحر في منطقة المهبولة، مشيراً إلى تميزه بمزايا فريدة من حيث الموقع وبتنوع الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها.

وأفاد الروضان بأن مزايا «وفرة سيف» الأخرى تتمثل في توفير تجربة وإطلالة هادئة وساحرة، ما يجعله متميزاً من حيث الموقع والإطلالة الخلابة، ومقصداً للباحثين عن الهدوء من العائلات والأفراد.

وبين أن «وفرة العقارية» تسعى في طرحها للمشروع لتلبية احتياجات عملائها، وجعل منتجاتها وخدماتها العقارية المقدمة في مقدمة اهتماماتهم في ظل المزايا التي يتم طرحها لهم.

وأوضح الروضان أن المبنى يقسم إلى 3 أدوار رئيسية تربط في ما بينها سلالم كهربائية ومصاعد متطورة، وأنه تم تخصيص كل دور منها لملاءمة حركة الزوار الكثيفة وتوزيع المقاهي والمطاعم داخلها بشكل متوازن ودقيق.

وأشار إلى مراعاة انسيابية الحركة والحرص على راحة العملاء والرواد من العائلات والأفراد عند تصميم المشروع بمختلف مكوناته.

وذكر الروضان أنه مع انتهاء تداعيات جائحة كورونا وعودة الحياة الطبيعية بشكل كامل، بدأ السوق العقاري الانتعاش مجدداً وبشكل تدريجي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي