No Script

غضب في الصين بعد اعتداء على نساء داخل مطعم

من اللقطات المتداولة للواقعة
من اللقطات المتداولة للواقعة
تصغير
تكبير

فجّر اعتداء مجموعة من الرجال على نساء كنّ داخل معطم غضباً عارماً في الصين، خصوصاً أن لقطات فيديو وثقت الاعتداء الذي وصف بـ«الوحشي».

واعتقلت السلطات الصينية 8 أشخاص في مدينة تانغشان شمال شرقي الصين، بعدما تعرضت مجموعة مكونة من 3 نساء كنّ يتناولن الطعام في مطعم لاعتداء، وفق ما ذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، ونشره موقع «سكاي نيوز عربية».

وأظهرت اللقطات، التي انتشرت على منصة «ويبو» الصينية الشبيهة بـ«تويتر»، رجلاً اقترب من طاولة بالمطعم وتحرش بامرأة، لكن الأخيرة دفعته بعيداً قبل أن يعتدي عليها بالضرب، فقاومته برمي زجاجة ماء على رأسه.

ولم تقف صديقتاها اللتان كانتا معها على الطاولة مكتوفتي الأيدي، فقامت إحدهما بضرب المعتدي بالزجاجات أيضاً، ثم تدخل عدد من أصدقائه الذين كانوا معه وضربوا السيدة الثانية، فيما جرى سحل السيدة الأولى على الأرض خارج المطعم، حيث تعرضت للضرب الوحشي بالركل وتحطيم الأواني على جسدها.

وطرحت إحدى صديقات السيدة خارج المطعم أرضاً بشكل عنيف جداً، بعدما حاولت أن توقف الاعتداء على المرأة.

ورغم محاولات البعض الخجولة وقف الاعتداء، فإن المعتدي الأول في المطعم واصل ضربه للمرأة التي حاول التحرش بها بالداخل، حيث ركل وجهها بقدمه.

واستمر الاعتداء الجسدي على المرأة نحو 3 دقائق، وفي وقت لاحق اختفى المعتدون في طريق جانبي قبل أن تلاحقهم الضحايا.

وقال مكتب الأمن العام المحلي في منشور على «ويبو»، إن الشرطة ألقت القبض على المشتبه بهم في القضية، ولا يزال التحقيق جارياً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي