No Script

قطاع الأمن العام يواصل الحملات الأمنية.. ضبط 328 شخصا ومصنعين للخمور

تصغير
تكبير

نفذت مديرية أمن محافظة الأحمدي حملة أمنية في منطقتي الوفرة وميناء عبدالله تحت إشراف مدير الأمن وبمشاركة جميع الإدارات المعنية، حيث قام رجال الأمن المشاركين في الحملة بتطويق المناطق المستهدفة من خلال تمركز الدوريات وإحكام السيطرة على المداخل والمخارج والانتشار الأمني وفق خطة متكاملة لملاحقة المطلوبين والمخالفين للقانون، وأسفرت الحملة عن ضبط 162 شخصا منهم 145 «إثبات»، و11 «تغيب» و«انتهاء إقامة». كما تم ضبط 6 أشخاص بحالة غير طبيعية و60 زجاجة يشتبه بأنها مواد مسكرة، وجرى تحرير 4 مخالفات مرورية، بالإضافة إلى ضبط مصنعين لتصنيع الخمور.

من جهة ثانية، قامت مديرية أمن محافظة الفروانية بإشراف مدير الأمن وبمشاركة جميع القيادات الأمنية بحملة أمنية على المنطقة حيث تم تحديد المناطق المستهدفة مما أسفر عن ضبط 166 شخصا منهم 109 «انتهاء إقامة» و49 «إلقاء قبض» و«تغيب»، و3 «حيازة مواد مخدرة»، و4 «حالات سكر» ومحكوم واحد للحبس الجنائي لمدة 13 سنة.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن الحملة تأتي بناء على تعليمات النائب الأول لرئيس مجلس الوزارء ووزير الداخلية الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد النواف بفرض هيبة الأمن في جميع مناطق البلاد وضبط المخالفين والخارجين عن القانون ومخالفي قانون الإقامة، وبمتابعة من وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور عبداللطيف البرجس لتنفيذ تلك التعليمات على أرض الواقع.

وأكدت الإدارة أن الحملات الأمنية والمروية مستمرة على جميع أنحاء البلاد من أجل ضبط الخارجين على القانون والمخالفين لقوانين الإقامة والعمل والمستهترين أثناء القيادة، وذلك من أجل توفير الأمن والأمان للمواطنين والمقيمين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي