No Script

تدشين رحلات سراييفو مرتين أسبوعياً

اتفاقية شراكة بالرمز بين «الكويتية» و«إيتا» الإيطالية

وليد ابي اللمع وشروق العوضي وفاطمة الرمضان مع مسؤولي «إيتا»
وليد ابي اللمع وشروق العوضي وفاطمة الرمضان مع مسؤولي «إيتا»
تصغير
تكبير

وقّعت شركة الخطوط الجوية الكويتية، اتفاقية الرمز المشترك مع شركة طيران «إيتا» الإيطالية، تتيح إدراج رمزها ضمن الرحلات إلى 12 وجهة في إيطاليا وهي باليرمو وكاتانيا وفلورنسا وبرينديزي وباري والبندقية وتورينو وجنوى وترييسي وبولونيا ونابولي ولاميتسيا تيرمي، ووجهتين دوليتين من روما إلى أثينا ونيس.

وتعتبر الاتفاقية مواكبة للنمو الملحوظ وطلبات السفر إلى إيطاليا، وفتح المجال لعملاء الطائر الأزرق وطيران «ايتا» للاختيار من باقة متنوعة للسفر لوجهات مختلفة.

وتهدف الاتفاقية إلى توطيد أواصر العلاقات المشتركة بين البلدين في المجال التجاري والسياحة، في وقت تتاح كل باقات السفر للحجز للعملاء ووكلاء السفر من خلال موقع وتطبيق «الكويتية» الإلكتروني أو أنظمة الحجز الخاصة بوكلاء السفر.

من جهة أخرى، أطلقت «الكويتية» أولى رحلاتها التجارية المجدولة إلى مدينة سراييفو في البوسنة، على أن تخدمها بواقع رحلتين أسبوعياً يومي الأحد والخميس، استجابة للطلب الملحوظ والمتنامي للمسافرين في الكويت والخليج، وبعد تدشين العديد من الوجهات وفي مقدمتها مانشستر والدار البيضاء والإسكندرية وشرم الشيخ وسوهاج وطرابزون وبودروم وإزمير وميكونوس وصلالة.

وسيتم اطلاق رحلات جديدة إلى مدينة نيس الفرنسية ومدريد وملقا في اسبانيا ومدينة فيينا في النمسا خلال الأيام المقبلة، وافتتاح وتشغيل خطوط مثل كوالالمبور الماليزية وكاتماندو النيبالية في الأشهر المقبلة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي