No Script

مجلس محافظة حولي يعقد اجتماعه الثاني

تصغير
تكبير

- الأصفر: عدم التساهل مع من يشوه المظهر العام للمحافظة وتكثيف الجولات الأمنية والتفتيشية على سكن العزاب

عقد مجلس محافظة حولي اجتماعه الدوري الثاني بديوان عام المحافظة برئاسة محافظ حولي علي سالم الأصفر، وذلك للوقوف على آخر المستجدات والعوائق التي تواجه المناطق وقاطنيها.

وقد تخلل الاجتماع عرضا مرئيا حول المشاكل التي تمر بها مناطق المحافظة، والاطلاع على مستجدات الوضع الأمني ومتابعة أعمال الجهات الحكومية وإنجازاتها خلال الفترة الماضية.

وقد أكد محافظ حولي خلال الاجتماع على «ضرورة تطبيق القانون وعدم التساهل مع من يشوه المظهر العام للمحافظة وتكثيف الجولات الأمنية والتفتيشية على سكن العزاب في مناطق السكن الخاص».

وخلال الاجتماع، قال ممثل وزارة الكهرباء بأن «الوزارة قامت باستبدال 145 محول كهرباء في كل مناطق المحافظة خلال هذه السنة وجار العمل على تبديل وتحديث المحولات الرديئة والضعيفة»، فيما قال ممثل وزارة الأشغال إن «الوزارة تقوم حالياً بعمل سفلتة للطرق المتهالكة في عدد من المناطق».

وفي الختام تم عرض الإنجازات والأعمال التي تمت خلال الأشهر الستة الماضية.

حضر الاجتماع كل من مدير عام أمن محافظة حولي اللواء عبدالله العلي، ومدير إطفاء محافظة حولي العميد طارق السبتي، ونائب المدير العام لشؤون محافظتي حولي والأحمدي بوزارة البلدية المهندس فهد الشتيلي، والوكيل المساعد لقطاع المساجد بوزارة الأوقاف بدر العتيبي، ونائب المدير العام لقطاع الرياضة للجميع بالهيئة العامة للرياضة الدكتور مشعل الهدبه، ومدير منطقة حولي الصحية الدكتور بدر العنزي، ومراقب ادارة التخطيط والمتابعة بوزارة الشئون الاجتماعية الدكتور سيد عيسى، ومراقب محافظة حولي لقطاع شبكات التوزيع عماد الجطيلي، ورئيس قسم الاشراف في وزارة الاشغال المهندس محمد الرميضي، ومدير إدارة تفتيش محافظة حولي من الهيئة العامة للغذاء والتغذية علي الكندري ومراقب المنطقة الزراعية الثانية بالهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية جاسم القضيبي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي