No Script

اعتداء يُنهي حياة العراقي عبدالرزاق

حيدر عبدالرزاق
حيدر عبدالرزاق
تصغير
تكبير

نعى الاتحاد العراقي لكرة القدم اللاعب الدولي السابق المتوّج بكأس آسيا 2007 حيدر عبدالرزاق، الذي توفي فجر، أمس، في مستشفى الجملة العصبية في العاصمة بغداد، متأثراً بإصابة بليغة بالرأس نتيجة تعرّضه لاعتداء من قبل مجهولين الاسبوع الماضي.

وقال الاتحاد العراقي في بيان: «يتقدّم الاتحاد بأحرّ التعازي والمواساة للوسط الرياضي لوفاة لاعب المنتخبات الوطنية السابق حيدر عبدالرزاق، الذي يُعدّ من اللاعبين الذين قدّموا الكثير للكرة العراقية».

ولم يتضمن بيان النعي أيّ تفاصيل عن حادثة الاعتداء، التي تعرّض لها عبدالرزاق، ما أدى لاصابته بكسر في الجمجمة وبنزيف داخلي.

وبدأ عبدالرزاق (39 عاماً) مشواره مع الطلبة، نهاية التسعينيات ومثّل المنتخب العراقي للمرة الأولى العام 2001 وتوّج معه بكأس آسيا 2007، بعدما أحرز قبلها مع المنتخب الأولمبي المركز الرابع في أولمبياد أثينا 2004 بقياد المدرب الوطني عدنان حمد.

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي بشكل لافت خبر وفاة المدافع الدولي السابق، وسط اشادة كبيرة بدوره الكبير وعطائه سواء مع فريقه السابق الطلبة او مع المنتخبات العراقية.

ودافع عبدالرزاق عن ألوان الطلبة على ثلاث فترات، ومرّ خلال مسيرته بالأنصار والأهلي صيدا اللبنانيين والأهلي القطري والاتحاد السوري، فيما لعب محلياً أيضاً مع دهوك والزوراء والكرخ والسليمانية، الذي أنهى في صفوفه مشواره الكروي العام 2014.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي