No Script

الفاضل شارك في تدريب «الأزرق»

طلال الفاضل
طلال الفاضل
تصغير
تكبير

تتسارع وتيرة تحضيرات منتخب الكويت الوطني لكرة القدم لخوض تصفيات كأس آسيا 2023 التي تقام بضيافته بمشاركة منتخبات الأردن وإندونيسيا ونيبال، وتنطلق بعد غد.

ويستهل «الأزرق» المنافسات بلقاء إندونيسيا، الأربعاء، قبل أن يواجه نيبال والأردن على التوالي يومي 11 و14 يونيو الجاري. وفيما يواصل المنتخب تدريباته اليوم على استاد صباح السالم بالنادي العربي، فإنه سينتقل غداً الى استاد جابر الدولي لخوض المران الأخير عشية مواجهة إندونيسيا والتي ستقام على الملعب ذاته.

وتحوم الشكوك حول مشاركة المهاجم شبيب الخالدي في اللقاء الافتتاحي بسبب استمرار معاناته من إصابة في كاحل القدم كان قد تعرض لها في لقاء سنغافورة الودي الذي خاضه «الأزرق» في المعسكر القصير الذي أقامه في العاصمة الإماراتية أبوظبي الأسبوع الماضي.

في المقابل، استعاد لاعب الوسط طلال الفاضل جهوزيته بعد دخول التدريبات مع زملائه بصورة طبيعية.

وكان الجهاز الطبي فضّل إراحة اللاعب في الفترة الأخيرة، ولم يتم الدفع به أمام سنغافورة، بعدما شكا من شد عضلي قوي وذلك تحسباً لتطور الإصابة.

ويضع الجهاز الفني بقيادة التشيكي فاتسلاف لافيكا اللمسات الأخيرة على قائمة الـ 23 لاعباً التي سيخوض بها التصفيات حيث سيقوم باستبعاد ثلاثة عناصر من القائمة الحالية والتي تضم 26 لاعباً.

وينص نظام التصفيات على تأهل الأول في المجموعات الست إضافة الى أفضل «5 ثوان» الى النهائيات المقررة العام المقبل، والتي لم يتم حسم وجهة إقامتها بعد اعتذار المستضيف السابق الصين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي