No Script

المجموعة استضافت رئيس مجلس إدارة العلامة وافتتحت مركز خدمة جديداً

طلال الملا: بذلنا جهوداً كبيرة لتعزيز حضور «مرسيدس - بنز» في الكويت

تصغير
تكبير

- نهجنا إستراتيجي لبناء بنية تحتية وصالات عرض بأفضل التقنيات
- تدشين مراكز خدمة بتجهيزات ومعدات تتوافق مع مبادئ «مرسيدس بنز» العالمية

استضافت شركة الملا أوتوموبيلز، إحدى شركات مجموعة الملا، والموزع المعتمد والوحيد لسيارات «مرسيدس-بنز» في الكويت، وفداً من رئاسة مجموعة «Mercedes-Benz AG» العالمية، تزامناً مع احتفالها بافتتاح مركز خدمة «مرسيدس-بنز» المتكامل الجديد في الشويخ، ووضع الحجر الأساس لصرح جديد يضاف لمنشآت العلامة في الكويت ضمن الخطط الإستراتيجية في التوسع والنمو.

وتضمن الوفد الضيف رئيس مجلس إدارة «مرسيدس-بنز أي جي» العالمية أولا كالينيوس، والرئيس التنفيذي ورئيس شركة سيارات «مرسيدس-بنز» في الشرق الأوسط مارتن شولتز، ورئيس إدارة العلاقات الاستثمارية في «مرسيدس-بنز أي جي» ستيفان هوفمان.

وتخللت هذه الزيارة التاريخية التي تعتبر الأولى من نوعها لموزع معتمد لـ«مرسيدس-بنز» في المنطقة، جولة في بوتيك «مرسيدس-بنز» الفريد في مجمع «الأفنيوز».

وقدم الرئيس التنفيذي لمجموعة الملا طلال الملا، والرئيس المالي في المجموعة روهيت باسين، ورئيس مجموعة قطاع السيارات عماد فليحان، ورئيس قطاع «مرسيدس بنز» ستيف براون، وعدداً من كبار المسؤولين من«الملا أوتوموبيلز»، شرحاً للضيوف عن أحدث أساليب البيع بالتجزئة المبتكرة التي تتبعها الشركة، مع عرض لمجموعة من الاستثمارات الاستراتيجية ضمن خطة مجموعة الملا في توسعة وجود علامة «مرسيدس-بنز» العالمية في الكويت.

وقال طلال الملا إنه في السنوات القليلة الماضية بذلت «الملا» جهوداً كبيرة لدعم خطط «الملا أوتوموبيلز» وتوسيع نطاق علامة «مرسيدس-بنز» في الكويت، ضمن سلسلة من المشاريع الحديثة التي ستعزز شبكة تواجد هذه العلامة التجارية العالمية.

وأضاف «منذ بداية تعاوننا الثنائي مع (مرسيدس-بنز)، اتخذنا نهجاً إستراتيجياً لبناء بنية تحتية متطورة تشمل صالات عرض مجهزة بأفضل الوسائل وأحدث التقنيات، ومراكز خدمة تحتوي على جميع التجهيزات والمعدات التي تتوافق مع مبادئ العلامة التجارية العالمية لنقدم لعملائنا في الكويت تجربة تسوق لا مثيل لها في عالم السيارات، ونحن سعداء بمشاركة استثماراتنا المبتكرة مع ضيوفنا خلال هذه الزيارة، ونأمل أن نستضيفهم في المستقبل للكشف عن مشاريعنا التوسعية المستقبلية».

ويأتي ذلك في وقت تضمنت الزيارة الرسمية مراسم حفل افتتاح لمركز خدمة «مرسيدس-بنز» الرئيسي الجديد في الشويخ، الذي يمثل تطبيقاً شاملاً لمبادئ «مرسيدس-بنز» في الخدمة والصيانة والذي تم بناؤه على مساحة تبلغ 11200 متر مربع.

ويتميز المركز الجديد المجهز بأفخم الطرازات وأحدث التقنيات بقدرة تشغيلية مرتفعة، وتوفير عدد أكبر من الخدمات ومنطقة خدمات مكيفة بالكامل مكونة من 10 مسارات للخدمة، تم تخصيص مسار واحد خاص منها لطراز «AMG»، بالإضافة إلى 11 مسار توصيل ومنطقة استقبال مخصصة للعملاء تحتوي على مساحتين لاستقبال الاستشارات الخاصة و6 مساحات أخرى لاستقبال الاستشارات شبه الخاصة.

ويوفر مركز الخدمة الجديد صالة مصممة بلمسات احترافية جميلة، يستمتع فيها العملاء بأجواء من الراحة والرفاهية وخدمة الضيافة المميزة خلال تسوقهم من أحدث منتجات «مرسيدس-بنز» المتوافرة في صالة العرض الخاصة بها.

وتأخذ «الملا أوتوموبيلز» جودة خدماتها على محمل الجد، ومن هذا المنطلق قامت ببناء مركز الخدمة الحديث والمتكامل لـ«مرسيدس-بنز» في الشويخ والذي يتكون من 52 منطقة عمل، ومنطقتين لغسيل السيارات وتنظيف المقصورة الداخلية للسيارات، ومنطقة مخصصة لبيع قطع الغيار ومستودعات إضافية مساندة.

وتم تجهيز ورشة خدمات التصليح العامة بأحدث التقنيات والآليات المتطورة والمعتمدة من «مرسيدس-بنز»، مع استعداد الشركة للاستثمار في تطوير خبرات فريقها الفني المعتمد من ذوي المهارات العالية والحاصل على شهادات خبرة معتمدة ضمن سلسلة من الدورات التدريبية التقنية، التي تجعل الأعضاء على كامل الاستعداد لتزويد العملاء بأعلى مستويات الخدمة والدعم لضمان تنفيذ جميع عناصر رحلة العميل وفقاً لمعايير «مرسيدس-بنز» العالمية.

واختتمت الزيارة بمراسم احتفال وضع الحجر الأساس لأكبر الاستثمارات المتكاملة في المنطقة لمنشآت «مرسيدس-بنز»، بمساحة إجمالية تبلغ 60 ألف متر مربع من المساحة المبنية، والتي ستضيف عند الانتهاء من بنائها نقلة نوعية جديدة لشبكة «الملا أوتوموبيلز»، مع توفير أحدث تجارب التسوق ومبيعات السيارات وخدمات ما بعد البيع، ومراكز الضيافة والعديد من المرافق والخدمات المساندة الحديثة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي