No Script

منحتهم قسائم شرائية قيّمة

«لولو هايبرماركت» تتوّج فائزي مهرجان الطعام

تصغير
تكبير

أقامت شركة «لولو هايبرماركت»، حفل توزيع الجوائز لمسابقات مهرجان الطعام، في فرعها بالري، إذ قام بعض الطهاة البارزين في الدولة بتقديم الجوائز للفائزين بحضور الإدارة العليا للشركة وحشد كبير من المتسوقين والمشاركين في المنافسات.

وأتاح مهرجان الطعام 2022، الذي أقيم في جميع فروع «لولو هايبرماركت» في الكويت من 25 مايو إلى 1 يونيو، للمتسوقين فرصة شراء مجموعة متنوعة من المواد الغذائية بخصومات مذهلة وجوائز فريدة.

وتميز مهرجان الطعام الذي استمر لمدة أسبوع بإجراء العديد من المسابقات، التي سمحت للمشاركين بعرض مواهبهم في الطهي وإبداع عرض الأطعمة، وقد تم تقديم الفائزين في مسابقات الطهي الرئيسية للمأكولات الهندية والعربية والإيطالية والقارية والآسيوية، بالإضافة إلى مسابقة في فئة الحلويات في حفل توزيع الجوائز.

وتولت لجنة من الطهاة البارزين الحكم على مسابقات الطهي المباشر، إذ حصل الفائز بالجائزة الأولى في كل فئة على قسيمة هدايا بقيمة 100 دينار، إذ حصل الفائزون بالجائزة الثانية على قسائم هدايا بقيمة 75 ديناراً، بينما نال الفائزون بالجائزة الثالثة على قسائم هدايا بقيمة 50 دينارا.

وتم تقديم الفائزين في المسابقات الآخرى التي أقيمت كجزء من مهرجان الطعام 2022، بما يشمل مسابقة «واو الماستر شيف» و «الشيف الصغير» و «تذوق واربح»، ومسابقة الغذاء الصحي ومسابقة تحديات الكيك، بالإضافة إلى جوائز ترضية للمشاركين الآخرين في وقت سابق

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي