No Script

تعزيزاً لدوره الريادي في توفير فرص العمل والتدريب للكفاءات الشابة الطموحة

«المتحد» يشارك في المعرض الوظيفي للاتحاد الوطني لطلبة الكويت

تفاعل وإقبال من الطلبة على جناح «المتحد» في المعرض
تفاعل وإقبال من الطلبة على جناح «المتحد» في المعرض
تصغير
تكبير

أعلن البنك الأهلي المتحد دعمه ورعايته لفعاليات المعرض الوظيفي الذي ينظمه الاتحاد الوطني لطلبة الكويت في جامعة الكويت ويستمر حتى اليوم، تعزيزاً لدوره الريادي في توفير فرص العمل والتدريب للكفاءات الوطنية الشابة الطموحة، وإيماناً منه بأن الاستثمار في دعم الخريجين الكويتيين يسهم في تحقيق التنمية المستدامة للبلاد.

وأفادت رئيسة اكتساب المهارات في إدارة الموارد البشرية في البنك، فاطمة الجاسم، بأنه في إطار إستراتيجية «المتحد» للاستثمار في الموارد البشرية من الكفاءات الوطنية الشابة الطموحة، فإنه يحرص دائماً على استقطاب أفضل الكوادر لضمهم إلى أسرته، وإعدادهم ليصبحوا خبراء مستقبليين يمكنهم الإسهام في تطوير النظام المصرفي في الكويت.

وأكدت أن «المتحد» يلعب دوراً ريادياً معروفاً في تخريج أفضل الكفاءات الوطنية الشابة، وتوفير مناخ العمل المناسب لهم، حتى يتولوا مع الوقت مناصب قيادية في البنك، ومنهم من تولى مناصب قيادية لدى جهات عديدة في الكويت.

وأضافت الجاسم أن المعرض الوظيفي للاتحاد الوطني لطلبة الكويت في جامعة الكويت، يشكل فرصة طيبة للالتقاء بالطلبة والخريجين المميزين والطموحين الراغبين في الانضمام إلى البنك، وتوفير فرص العمل المناسبة لهم، ومساعدتهم على تحديد مساراتهم الوظيفية، عن طريق تعريفهم بطبيعة العمل في «المتحد»، والرد على استفساراتهم سواء الخاصة به أو بالقطاع المصرفي بشكل عام.

وأشارت الجاسم إلى نجاح جامعة الكويت في تقديم عناصر مميزة من الخريجين، نتيجة حرصها على المستوى الأكاديمي الذي عرفت به، ما يمثل إضافة حقيقية إلى نجاح برنامج البنك في استقطاب أفضل العناصر من الكوادر الوطنية، شاكرة الاتحاد الوطني لطلبة الكويت على جهوده في تنظيم هذا المعرض الوظيفي، وداعية الشباب لاستغلال مثل هذه المعارض للتقديم والبحث عن الفرص المتاحة والمناسبة لهم.

وتابعت أن المشاركة في توجيه وإعداد شباب المستقبل ومساندتهم في أولى خطواتهم نحو بناء مستقبلهم المهني، من خلال الحصول على فرص وظيفية ملائمة يحققون من خلالها طموحهم، يعد من أهداف البرنامج المجتمعي للبنك الذي يحرص على المشاركة في معارض التوظيف المتميزة.

وأكدت الجاسم أن «المتحد» وضع خلال مسيرته الممتدة لأكثر من 80 عاماً، موظفيه كركيزة من ركائزه الأساسية كونهم المحرك الأساسي للنجاح المتواصل الذي يشهده، مشددة على اعتزامه مواصلة الاستثمار في الموارد البشرية من خلال تنفيذ الخطط والبرامج لمساعدتهم على تحقيق تطلعاتهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي