No Script

منتجات «بانو بوراتوس» على منصة «جملة»

مسؤولو «جملة» و«بانوبوراتوس» عقب توقيع العقد
مسؤولو «جملة» و«بانوبوراتوس» عقب توقيع العقد
تصغير
تكبير

وقّعت شركة «بانو بوراتوس»، المتخصصة بإنتاج وتصنيع المواد الأولية للمخابز ومعامل تصنيع الشوكولاتة والمثلجات، اتفاقية تعاون مع «جملة» المتخصصة بتوريد المنتجات الغذائية والاستهلاكية للأعمال.

وستتوافر منتجات «بانو بوراتوس» إلكترونياً على «جملة»، لتصبح بسلاسة في متناول أصحاب المطاعم والمصانع ومحلات الحلويات، وأكد الرئيس التنفيذي في «بانو بوراتوس» توفيق عصام الحشوي أن إستراتيجية الشركة على المديين القريب والبعيد، تعتمد على توسيع قاعدة خدماتها ومنتجاتها في الأسواق المحلية والإقليمية والعربية من خلال ربطها بالتسويق الإلكتروني، لتوفير منتجاتها على منصات إلكترونية متخصصة، مبيناً أن توقيع الاتفاقية مع «جملة» سيدعم ذلك.

وأضاف الحشوي أن الشركة تتواجد حالياً في 7 بلدان بالمنطقة، كونها تدرك أهمية وحجم سوق المطاعم والمقاهي، مقدراً هذا التعاون الإستراتيجي مع «جملة» الذي سيسهل على العملاء الحصول على منتجاتهم المفضلة بكل سهولة.

من جهته، أشار الرئيس التنفيذي في «جملة» محمد غلوم، إلى أن التعاون البنّاء مع «بانو بوراتوس» سيساهم في تحقيق عناصر التنافس، لافتاً إلى أن منتجاتها تتمتع بجودة عالية وتناسب احتياجات قطاع كبير من المطاعم والكافيهات.

وقال إن هذا التعاون من شأنه تقديم خدمات ميسّرة لعملاء «بانو بوراتوس» مبيناً أن التوجه نحو التسوق الإلكتروني أصبح جزءاً رئيسياً للشركات العاملة في قطاع الأغذية وغيرها من القطاعات التي تخدم المستهلكين.

وأبدى غلوم سعادته بانضمام «بانو بوراتوس» إلى «جملة»، وإضافة منتجاتها على منصتها، مشيراً إلى أنها ستتمكن من خدمة عملائها بشكل أفضل، إذ سيحصلون على تجربة طلب ودفع وتوصيل لا مثيل لها، معرباً عن ثقته بأن هذا التعاون سيكون بداية شراكة إستراتيجية مثمرة بين الطرفين.

من جانبها، أوضحت مدير أول المجموعة التجارية في «جملة» هبة البحرة، أن توفير منتجات الشركة على المنصة من شأنه تقديم خدمات بأفضل معايير الجودة والكفاءة، لتفادي أي عجز في كميات منتجات «بانو بوراتوس» لدى المستهلك بما يعزز من خططها في الانتشار والتوسع محلياً وإقليمياً وتعزيز إيراداتها.

وأضافت أن التعاقد بين «بانو بوراتوس» و«جملة»، يهدف لتوفير عروض مميزة على جميع المنتجات لجميع شركات قطاع الخدمات الغذائية، وتطوير إستراتيجيات البيع وزيادة حصة «بانو بوراتوس» في سوق الخدمات الغذائية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي