No Script

تتوافر محلياً بسعر يبدأ من 46.9 دينار

«HUAWEI WATCH FIT 2».. الساعة الذكية المفضلة والأكثر أناقة

تصغير
تكبير

قد يكون اختيار الساعة الذكية المناسبة أمراً شاقاً مع وجود العديد من الخيارات المتاحة، يعتمد في الغالب على ميزانيتك المتاحة وما تريده.

وعندما تبحث لاختيار ساعتك الذكية التالية، فأنت بحاجة إلى إلقاء نظرة على تصميمها وعمر بطاريتها وميزات تتبع الصحة واللياقة البدنية والتوافق والميزات الأخرى التي ستتيح لك الاستمتاع بارتدائها يومياً.

وقد تكون ساعة «HUAWEI WATCH FIT 2» الجديدة هي بالضبط ما تحتاجه، مع التصميم الأنيق والعصري، ودعم الاتصال عبر البلوتوث، والرد الفوري على الرسائل، وعمر البطارية الطويل، وميزات إدارة الصحة الشاملة وتتبع اللياقة البدنية، بالإضافة إلى عدد لا يحصى من ميزات مساعد الحياة المريحة، فهي الرفيق المثالي لك، وهي أفضل ساعة ذكية يمكنك الحصول عليها بسعر يبدأ من 46.9 دينار في الكويت، والتي تتوافر بالإصدار النشط والإصدار الكلاسيكي.

وتعتبر «HUAWEI WATCH FIT 2» متوافقة مع أجهزة هواوي بالإضافة إلى أجهزة «Android» و«iOS» الأخرى، وهي ميزة مفيدة إذا كنت تستخدم أجهزة من علامات أخرى.

وتعد «HUAWEI WATCH FIT 2» ببساطة رائعة وأنيقة جداً، وهي تأتي مزودة بشاشة عرض كاملة من «هواوي» بنوع «AMOLED» بدقة عالية مقاس 1.74 بوصة، ومساحة عرض أكبر بنسبة 18.6 في المئة من الساعة السابقة، بينما تصل نسبة الشاشة إلى الجسم إلى 72.2 في المئة.

وتأتي الشاشة مع 336 نقطة في البوصة ودقة (336 × 480) لتقديم تجربة بصرية مذهلة من حيث المحتوى وأكثر حيوية من أي وقت مضى.

وتأتي «HUAWEI WATCH FIT 2» الآن مع مكبر صوت، فسواء كانت تقوم بالأعمال المنزلية، أو المشي، أو الركض، أو ركوب الدراجات، أو المشي لمسافات طويلة، يمكن إرسال المكالمات الهاتفية إلى الساعة على الفور، ويمكنك الرد على المكالمات وإنهائها عبر النقر على الزر دون إخراج هاتفك الذكي.

وإذا لم تكن متاحاً للرد على الهاتف، فيمكنك الرد بسرعة في شكل رسالة قصيرة بنقرة واحدة، في حين يمكن للمستخدمين أيضاً الرد بسرعة على الرسائل عبر تطبيقات المراسلة الفورية من الساعة نفسها، وتخصيص الردود في تطبيق «HUAWEI Health App»، ما يتيح لك البقاء دائماً على تواصل وعدم تفويت أي شيء مهم.

وتتميز «HUAWEI WATCH FIT 2» ببطارية كبيرة في جسمها الصغير. لضمان تجربة مريحة وغير منقطعة، وهي تدعم تقنية الشحن السريع، إذ أنه وبشحن لمدة 5 دقائق فقط، يمكن استخدام الساعة لمدة 24 ساعة.

وفي ظل سيناريو الاستخدام المعتاد، يمكن استخدام الساعة الذكية لمدة 10 أيام، و7 أيام في سيناريوهات الاستخدام الكثيف.

وتوافر «HUAWEI WATCH FIT 2» إدارة صحية شاملة مثل المراقبة المستمرة لنسبة الأكسجين في الدم «SpO2»، ومعدل ضربات القلب طوال اليوم والنوم والتوتر ومراقبة التنفس لمساعدتك دائماً على تتبع التغييرات الجسدية.

وفي الوقت نفسه، مع تطبيق «HUAWEI Health App» على الهاتف الذكي، يمكنك مزامنة بيانات مراقبة الصحة في الوقت الفعلي، ما يسمح لك دائماً بمراقبة صحتك الجسدية والعقلية في جميع الأوقات.

وتعتبر التمارين الرياضية والصحة العقلية والنوم من صميم نمط الحياة الصحي، ولذلك تمت ترقية تطبيق «HUAWEI Health App» بالكامل باستخدام إدارة الحياة الصحية، والتي تساعد على تطوير روتين تمرين ذاتي الانضباط وإدارة نشطة للصحة.

ومن خلال الإعدادات الشخصية، يمكنك تلقي تذكيرات منتظمة مثل التحديات الصحية، وتناول المياه يوميًا، وتذكيرات الأدوية، والوعي اليومي، وتذكيرات النوم المبكر، وحجم التمرين، والبقاء إيجابياً، في حين سترسل الساعة أيضاً تذكيرات لضمان ممارسة عادات معيشية جيدة وصحية حتى في الأوقات المزدحمة.

وتدعم «HUAWEI WATCH FIT 2» تشغيل الموسيقى في وضع عدم الاتصال، ويمكنك إدارة تشغيل الموسيقى من خلال تطبيقات الهاتف، ومطابقة قوائم التشغيل المختلفة مع الرياضات المختلفة، والاستمتاع بالموسيقى في أي وقت وفي أي مكان.

وتدعم الساعة 97 وضعاً للتمرين مثل الجري وركوب الدراجات والسباحة والقفز وما إلى ذلك، وتتضمن التمرين الحالي السائد والشائع مثل تدريب الأثقال والرقص وألعاب الكرة والرياضات المائية والرياضات الشتوية والرياضات الشديدة. ويمكنك تحديد وضع التمرين المفضل لديك بسرعة وتتبع تقدمك، فسواء كنت تسبح في المسبح أو تركض في الملعب، يمكنك الاستمتاع أكثر.

وتعتمد «HUAWEI WATCH FIT 2» على مؤشر قدرة التشغيل من «هواوي» (RAI)، والذي يمكنه تقييم قدرة المستخدم بناءً على الطول والوزن والعمر والظروف المادية الأخرى، إلى جانب بيانات التشغيل التاريخية لإنشاء خطة تشغيل شخصية مخصصة لكل مستخدم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي