No Script

النواف تفقد قاعدة صباح الأحمد البحرية: ضبطيات المخدرات الأخيرة تؤكد كفاءة رجال «خفر السواحل»

النواف لدى تفقده قاعدة صباح الأحمد البحرية
النواف لدى تفقده قاعدة صباح الأحمد البحرية
تصغير
تكبير

- تعاملوا بحزم مع كل من تسوِّل له نفسه العبث بأمن الكويت

أكد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد النواف حرص القيادة السياسية العليا على توفير كافة الإمكانات الفنية والتقنية والبشرية لرجال خفر السواحل، حيث يمثلون خط الدفاع الأول والعيون الساهرة في حفظ وتأمين الحدود البحرية للبلاد من أي محاولات تستهدف أمن وأمان الوطن، مشدداً على أن سلامة الحدود أولوية في المنظومة الأمنية الشاملة.

وأعرب النواف خـلال تفقده اليوم قاعدة صباح الأحمد البحريـة، عن شكره وتقديره لجهود رجال الإدارة العامة لخفر السواحل ونجاحهم في ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة قبل دخولها إلى البلاد، مشيرا إلى أن الضبطيات الأخيرة أكدت مدى الكفاءة والخبرة والمهارة لرجال الإدارة العامة لخفر السواحل في الحفاظ على حدود البلاد البحرية من أي محاولات تهريب أو تسلل.

وشدد النواف على التعامل بحزم مع كل من تسوِّل له نفسه العبث بأمن دولة الكويت، معبراً عن ارتياحه لمستوى جاهزية قطاع أمن الحدود البحرية والإدارة العامة لخفر السواحل.

ورافق النواف خلال الزيارة وكـيـل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس، وكان في استقباله مدير عام الإدارة العامة لخفر السواحل بالإنابة العميد/ طلال المونس.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي