No Script

حققت أعلى معايير رضا العملاء في 2021

«لينكون الغانم»... وكيل العلامة الأفضل عالمياً

تصغير
تكبير

- عدنان عيدان: تحقيق أعلى مستويات رضا العملاء نتاج رؤية تهدف لإثراء تجربتهم
- نفخر بأن تثمر جهود الشركة عن المزيد من النمو في أعمال «لينكون» بالكويت
- سامي ملكاوي: الفخامة لدينا تشمل سيارات الدفع الرباعي وتجربة العملاء الشاملة

احتلت «لينكون الغانم» وكيل سيارات «لينكون» في الكويت، المرتبة الأولى في تصنيف «لينكون» لرضا العملاء (CVP) عالمياً لعام 2021، إذ حصلت الشركة التابعة لـ«صناعات الغانم» على هذا اللقب بفضل تحقيقها لأعلى معايير رضا العملاء لدى العلامة حول العالم، متجاوزة الوكلاء في جميع أنحاء المنطقة والعالم.

ويؤكد هذا الإنجاز المميز النهج الريادي الذي تتبعه «لينكون الغانم»، والذي يتمحور حول إثراء تجربة العملاء وتلبية احتياجاتهم بأكمل وجه، والذي تم ترسيخه بقوة في صميم العمليات لديها.

وقال المدير الأول للعلامة التجارية في «لينكون الغانم»، عدنان عيدان، إن الحصول على هذه الجائزة يضاف إلى سجل حافل بالإنجازات المميزة التي حققتها الشركة منذ بداية تمثيلها «لينكون» في الكويت، وهو تتويج لمثابرة وتفاني جميع أفراد طاقم العمل.

وأضاف أن تحقيق أعلى مستويات رضا العملاء على مستوى العالم، يأتي نتاج تبني رؤية تهدف لإثراء تجربة العملاء، في جميع مراحل مسيرتهم وتفاعلهم مع «لينكون الغانم»، معرباً عن فخره الكبير بأن تثمر جهود الشركة عن المزيد من النمو في أعمال العلامة في الكويت، ومؤكداً استمرار السعي لتحقيق المزيد من النجاح.

ومن جانبه، قال المدير الإداري لدى «لينكون الشرق الأوسط»، سامي ملكاوي «لا تقتصر الفخامة لدينا على مجموعة سيارات الدفع الرباعي الرائعة، وإنما هي جزء أساسيّ من تجربة العملاء الشاملة».

وأضاف أن تفاني «لينكون الغانم» ودأبها على توفير أفضل الخدمات للعملاء، وحرصها على التفاعل الأمثل معهم حول العالم، واهتمامهم بالتفاصيل وتوفيرهم لمجموعة وسائل الراحة في صالة العرض المذهلة، يعد جزءاً بسيطاً من عناصر النجاح في إرضاء الزبائن، مهنئاً فريق «لينكون الغانم» على هذا اللقب المنشود، ومؤكداً تطلعه إلى رؤية مسيرة الشركة المستمرة بتطوير أبرز العروض.

تفاعل دائم

تحرص «لينكون الغانم» من خلال إستراتيجيتها التي تركز على التفاعل مع العملاء، على تحقيق أعلى مستويات الخدمة والمبيعات، إذ تشمل هذه الإستراتيجية منصة «لينكون» الرقمية التي تضم موقعاً إلكترونياً وتطبيق الهواتف الذكية المخصص للعملاء، والمرافق المتميزة بتصميمها الراقي الذي يعكس فخامة العلامة التجارية.

وتجسد عناصر التصميم المفصلة لمعارض «لينكون الغانم» معنى الفخامة للنخبة، وتعكس روح العلامة التجارية العالمية، التي لطالما ارتبط اسمها بالرحابة والفخامة والملاذ الهادئ.

ويمكن للعملاء الذين يزورون مرافق «لينكون الغانم»، الاستمتاع بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة أثناء انتظارهم، لتلقي الخدمات وتجارب المبيعات الشخصية والمخصصة.

ويأتي ذلك في وقت تقدم الشركة لضمان أقصى درجات الراحة لعملائها، العديد من الخدمات الشخصية للعملاء، والتي تشمل تصميم السيارات وخدمة المبيعات وتسليم السيارات الجديدة إلى باب المنزل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي