بعد ساعة من طرح التذاكر

حفل عبدالمجيد عبدالله في «أرينا مول 360»... Sold Out

عبدالمجيد عبدالله
عبدالمجيد عبدالله
تصغير
تكبير

ساعة من الوقت كانت كفيلة لأن تصبح جميع تذاكر حفل الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله «Sold Out»، الذي سيحييه بقيادة المايسترو وليد فايد وفرقته الموسيقية بتاريخ 16 من شهر يونيو المقبل في قاعة «ARENA» بـ«360 Mall».

إذ لم يتمكن كثيرون من جمهور النجم السعودي من الحصول على تذكرة واحدة بسبب الضغط الكبير الذي طال الموقع الرسمي المخصص لبيع التذاكر.

يذكر أن الحفل الغنائي الجماهيري السالف ذكره هو من تنظيم شركة «روتانا» للصوتيات والمرئيات، وكان قد تم تأجيله مرتين، الأولى في شهر مارس الماضي والسبب يرجع لظروف عبدالمجيد الصحية، أما الثانية فكانت في شهر مايو الجاري حداداً على وفاة - المغفور له بإذن الله - الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

ونظراً للإقبال الجماهيري على حجز تذاكر الحفل، قررت شركة «روتانا» إقامة حفل ثان للفنان عبدالمجيد عبدالله في اليوم التالي الموافق 17 يونيو، كما أوضحت الشركة أنها ستعلن في ما بعد عن موعد طرح التذاكر.

وما هي إلا ساعات قليلة، حتى أعلنت شركة «روتانا» عن إقامة حفل غنائي ثالث للفنان عبدالمجيد عبدالله سيصادف تاريخ 18 يونيو المقبل، وذلك بعد نفاد تذاكر الحفلين الأول والثاني بسرعة، وبذلك تعتبر هذه أول مرة في الكويت التي سيحيي فيها فنان ثلاثة حفلات غنائية جماهيرية على مدار ثلاثة أيام متتالية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي