No Script

يختتم تحضيراته في قرشي قبل انطلاق مشواره في كأس آسيا

«الأولمبي» قد يفتقد صباح والبناي... أمام «أستراليا»

حمادة خلال قيادته تدريبات المنتخب الأولمبي
حمادة خلال قيادته تدريبات المنتخب الأولمبي
تصغير
تكبير

يختتم المنتخب الأولمبي، في مدينة قرشي الأوزبكية، اليوم، تحضيراته لمواجهة الغد التي تجمعه بأستراليا في افتتاح مشواره ضمن بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة لكرة القدم والتي تستضيفها أوزبكستان، بين 1 و19 يونيو المقبل.

ويخوض «الأزرق الأولمبي» تدريبه الثالث، اليوم، في قرشي، حيث تقام منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضاً منتخبي العراق والأردن اللذين يتواجهان، غداً أيضاً.

وستلتقي الكويت مع الأردن، في 4 يونيو، في الجولة الثانية، على أن تختتم مبارياتها في المجموعة أمام العراق، في 7 منه.

وكان «الأولمبي» باشر استعداداته في قرشي التي وصل إليها بعد رحلة شاقة، الأحد، وخاض تدريبين، صباحي ومسائي، أمس، بقيادة المدرب عبدالعزيز حمادة الذي خلف البرازيلي باولو كامبوس، قبل أيام من المغادرة.

شارك في التدريبات 24 لاعباً من أصل 26، وتحوم الشكوك حول قدرة خالد صباح وصالح البناي على اللحاق بالمباراة الأولى بسبب استمرار معاناتهما من الإصابة.

وعقد، يوم أمس، الاجتماع الإداري الخاص بمنتخبات المجموعة، لاعتماد ألوان الملابس الأساسية والاحتياطية والترتيبات الإدارية الأخرى، فيما يعقد المؤتمر الصحافي للمباراة، اليوم، بمشاركة مدرب ولاعب من كل فريق.

وأكد مدير المنتخب، مشاري فيحان، في تصريح لموقع الاتحاد، جهوزية اللاعبين للمشاركة في النهائيات، موضحاً بأن مهمة الفريق ليست سهلة، مبدياً، في الوقت نفسه، ثقته في قدرة اللاعبين على تقديم أداء مقنع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي