No Script

نالت جائزة المؤسسات المتميزة من «AUM»

العتيقي: التزام «صناعات الغانم» بتمكين الشباب... غير محدود

تصغير
تكبير

- تعريف زوّار المعارض الوظيفية بالفرص المتاحة في أكاديمية «صناعات الغانم»
- تدريب مكثف على أيدي موظفين ذوي خبرة في مختلف التخصصات

حصدت شركة «صناعات الغانم» جائزة المؤسسات المتميزة من جامعة الشرق الأوسط الأميركية «AUM»، في حفل أقامته الجامعة في مركزها الثقافي، بحضور نخبة من مؤسسات القطاع الخاص المحلية والعالمية، وذلك تأكيداً لالتزام الشركة بدورها في إعداد جيل متمكن وقادر على مواجهة تحديات العمل.

وتزامن هذا التكريم مع ختام مشاركة «صناعات الغانم» في 5 معارض وظيفية هذا العام، بما في ذلك المعرض الوظيفي لجامعة الشرق الأوسط الأميركية، إذ تواجد بعض موظفي الموارد البشرية في أجنحة الشركة لتعريف الطلاب والطالبات بالفرص المتاحة لهم في أكاديمية «صناعات الغانم»، وهو برنامج تدريبي يهدف لاستقطاب حديثي التخرج من تخصصات عدة ليتيح لهم العمل واكتساب الخبرة في شركة عالمية، تدير عدداً من أكبر وأشهر العلامات التجارية الرائدة في مختلف القطاعات.

وتهدف أكاديمية «صناعات الغانم» لتوفير فرص تدريب ميدانية بإشراف موظفين ذوي خبرة في مختلف المجالات، لتدريبهم وصقل قدراتهم بطرق منهجية تؤهلهم للانخراط بسوق العمل، بحيث يتم تكليف حديثي التخرج من المنضمين إلى برنامجها بمشاريع من واقع العمل، ليقوموا بتقديم حلول وتصورات من أرض الواقع لمعالجتها.

وأكد الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في «صناعات الغانم»، أنس العتيقي، حرص قطاع الموارد البشرية على المشاركة في التواجد في المعارض الوظيفية، لتعريف الطلاب والطالبات حديثي التخرج بالفرص المتاحة لهم تحت مظلة أكاديمية صناعات الغانم.

وأضاف «نحن بصدد الاستعداد للإعلان عن استقبال الدفعة الثانية في أكاديمية صناعات الغانم تزامناً من انتهاء السنة الدراسية، ونتطلع لجني ثمار هذه المبادرة الهادفة لتمكين ودعم جيل واعد من قادة الغد، خصوصاً في هذه المرحلة المهمة من بداية مسيرتهم الوظيفية، ونؤكد أن التزامنا بتمكين ودعم الشباب ليس محدوداً بهذه المبادرة، بل يعتبر جزءاً من هويتنا كشركة كويتية ذات دور فاعل في خطط التنمية والاقتصاد للدولة».

وأعرب عن فخر «صناعات الغانم» بسجل حافل بالمبادرات الداعمة لتنمية وصقل مهارات الشباب، مبيناً أنها تولي اهتماماً كبيراً للتعليم والتدريب المهني، في حين تتسق رؤية أكاديميتها مع جهود الدولة الرامية نحو تطوير رأس المال البشري من خلال رؤية كويت جديدة 2035، والتي تشير إلى أهمية تفعيل دور القطاع الخاص في احتضان الطاقات الشبابية إشراكه في النشاط الاقتصادي للدولة.

ويأتي ذلك في وقت تضم الدفعة الأولى من أكاديمية «صناعات الغانم»، أكثر من 40 شاباً وشابة من مختلف التخصصات والأكاديمية، ممن يحملون شهادات من مؤسسات أكاديمية محلية ودولية بتخصصات تضم تكنولوجيا المعلومات والهندسة والتسويق والاقتصاد والمحاسبة وإدارة سلسلة الموارد وغيرها من التخصصات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي