No Script

طرازان من السلسلة الجديدة للعلامة وصلا الكويت

سيارات «شانجان UNI»... للباحثين عن أرقى مستويات الفخامة

تصغير
تكبير

- أحمد المطوع: المركبات الجديدة توافر أحدث مستويات التطور التي تفوق كل التوقعات
- «شانجان» تطوّرت بسرعة كبيرة على جميع المستويات في السنوات الأخيرة

كشفت شركة القرين لتجارة السيارات النقاب عن سلسة «شانجان UNI» الجديدة كلياً، عبر موديلين من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدام هما طراز «UNI-K» و«UNI-T»، في حفل مميز تخللته مقطوعات موسيقية حية في رحاب «الأفنيوز مول»، بحضور المستشار الاقتصادي والتجاري في السفارة الصينية في الكويت شينغ يونغرو، ومديري شركة عبدالعزيز العلي المطوّع.

وأشار الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات عبدالعزيز العلي المطوّع، أحمد عبدالعزيز المطوّع، إلى تقديم فئة «UNI» لعشاق السيارات الفاخرة وكل الزبائن الذين يبحثون عن أعلى مستويات الأناقة وأحدث مستويات التطور التي تفوق كل التوقعات.

ولفت إلى تطور علامة «شانجان» التجارية خلال السنوات الماضية بسرعة كبيرة على كل المستويات، لتقف اليوم بثقة جنباً إلى جنب مع أعرق الأسماء في عالم السيارات.

وقال إن الرؤية الجديدة لـ«شانجان» تتجلى بوضوح من خلال سلسلة «UNI»، وتعلن للعالم بقوة عن منافس جديد يتحلى بالجدية والتصميم على بلوغ أعلى المراتب.

وأضاف المطوع أن التصاميم الجديدة التي تقدمها «شانجان» من خلال سلسلة «UNI»، تتميز فقط بالأناقة والشخصية الرياضية والأداء القوي، وتتمتع بروح قوية مصممة على خوض المنافسة في فئة السيارات الفاخرة بقوة، معرباً عن ثقته بأن العلامة التجارية قادرة على الفوز تماماً، كما فعلت خلال السنوات القليلة الماضية، حيث أثبتت «شانجان» نفسها في السوق المحلي وتقدمت بتسارع مدهش لتحتل مرتبة متقدمة بين المنافسين.

وتابع «لطالما كان نجاحنا مبنياً على قاعدة وضع العملاء في أول سلم اهتمامنا، وتوفير كل المتطلبات التي تضمن رضاهم، ونحن نسعى باستمرار لتعزيز هذه العلاقة القائمة على الثقة من خلال تقديم أعلى مستويات الخدمة من ناحية، وأحدث الموديلات من ناحية أخرى ليتمكنوا من الاستمتاع بتجربة قيادة لا تنسى».

رفاهية وتطور

وتوافر «شانجان» مع تقديم فئة «UNI» لعشاق السيارات الفخمة الفرصة لاكتشاف مستويات جديدة من الرفاهية والتطور، وتدخل المنافسة بثقة في قطاع السيارات الفخمة.

وتعبر سلسلة «UNI» عن الصورة التي ستكون عليها «شانجان» في المستقبل، بحيث تقع قيم الأناقة والحداثة والتكنولوجيا المستقبلية في صميم فلسفة العلامة التجارية.

وتطمح «شانجان» من خلال سلسة «UNI» إلى تقديم تجربة قيادة فائقة الروعة تمنح زبائنها الشعور بالحرية والديناميكية، إلى جانب أقصى درجات الاستمتاع بروعة فن التصميم وعظمة التكنولوجيا.

قمة التناسق

ويصنف طراز «UNI-K» في فئة السيارات متعددة الاستخدام (SUV) متوسطة الحجم، ويتميز بتصميم مستقبلي في قمة التناسق وبمظهر رياضي رائع تعززه شبكة أمامية ذات تصميم يشبه نمطاً سداسياً يشبه خلية النحل مع مصابيح أمامية أنيقة وإضاءة نهارية على شكل حرف «Y»، في حين تتجلى روعة الأناقة عبر دمج مقبض الباب المخفي مع الجسم المنحني وعجلات رياضية كبيرة مقاس 21 بوصة، مع جناح خلفي بتصميم فريد.

وتجمع المقصورة الداخلية كل متطلبات الرحابة والأناقة، ويعطي اللوح الأمامي العصري من أول نظرة إحساساً غير مسبوق بالتطور التكنولوجي، في حين تم تجهيز «Uni-K» بشاشتين تعمل باللمس الأولى تحل محل لوحة العدادات التقليدية والثانية شاشة ملتيميديا تفاعلية متوافقة مع أحدث تطبيقات التواصل والملاحة.

وتوافر المقاعد الوثيرة شعوراً رائعاً بالاسترخاء يعززه التحكم الأوتوماتيكي في مناخ المقصورة وعجلة القيادة الرياضية وفتحة السقف البانوراما، في حين تزيد متعة القيادة مع أنظمة المساعدة على القيادة الذكية، والعديد من الكاميرات وأجهزة الاستشعار وأنظمة الرادار، إذ جهزت «شانجان UNI-K» بمحرك توربو 4 سلندر سعة 2.0 لتر بقوة 233 حصاناً مع ناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات موجه بنظام دفع رباعى 4WD.

لفت الأنظار

يعد طراز «UNI-T» من فئة الكروس أوفر الرياضية المدمجة، ويتميز بتصميم مستقبلي يلفت الأنظار من كل الزوايا، في حين تظهر الشخصية المستقبلية للتصميم عبر المقدمة الأمامية مع الشبك الذي يستبدل الشكل التقليدي بتصميم هندسي أنيق يعكس معاني اللانهائية والاستمرارية، وفي الانحناءات الديناميكية الحديثة لجوانب الجسم الرشيق.

وتم دمج مقبض الباب المخفي مع الجسم المنحني، ما يقلل بشكل فعّال من مقاومة الرياح مع إظهار ديناميكية الجسم المنحني، بينما يعزز الجناح الخلفي على شكل حرف «V» بنهاية السقف الديناميكية الهوائية ويرفع من استقرار السيارة، وتعكس فتحات العادم الأربعة ذات التصميم المميز أوضح معاني الجرأة والأناقة الرياضية الحديثة المبهرة.

ويستمر الإبهار من خلال مستويات الأناقة والتفرد الذي تقدمه المقصورة، من المقاعد الأمامية ذات التصميم المريح المنجدة بالجلد الفاخر، إلى لوحة القيادة المستقبلية المائلة بدرجة ملحوظة ناحية السائق، والشاشة الرقمية النحيفة المتصلة، إلى نظام المعلومات والترفيه وشاشة العدادات الرقمية.

ويتميّز الكونسول الوسطي بتصميم عمودي تتموضع فيه أزرار التحكم ناحية السائق، في حين يأتي المقود الرياضي بتغليف من الجلد لمزيد من الإحساس بالرفاهية والتحكم.

ويمكن تعديل المقاعد الأمامية كهربائياً في 4 وضعيات للراكب و6 وضعيات للسائق، بينما تدعم المقاعد الأمامية التدفئة والتهوية، في حين تأتي المركبة بشاشة المعلومات والترفيه مقاس 10.3 بوصة متوافقة مع تطبيقات التواصل مع نظام ملاحة بخرائط منطقة الخليج، إلى جانب شاشة عدادات رقمية، ونظام صوتي مع 6 سماعات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي