No Script

فهد الناصر يشيد بجهود الإعلام

«مبارزة»... في دورة الألعاب الخليجية

تصغير
تكبير

تتواصل اعتباراً من الساعة 12:30 بعد ظهر اليوم، منافسات المبارزة المقامة على مركز جابر الأحمد في مقر اللجنة الأولمبية، ضمن دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة التي تستضيفها البلاد.

ومن المقرر أن يتوج بطل فردي سلاح الـ»إيبيه»، في الـ5:00 مساء.

ويمثل الكويت في منافسات الـ»ايبيه» كل من عبدالعزيزالشطي، علي الفضلي، حسن الفودري، وعبدالرحمن الياقوت.

وأكد مشرف المنتخب، أحمد رمضان، أن الرباعي المشارك جاهز للتحدي عقب استعداد محلي طويل.

وأشاد رمضان بالتزام اللاعبين وانضباطهم، خلال الفترة الماضية، مؤكداً أنهم سيكونون منافسين جديين على المراكز الأولى.

وعلى هامش الدورة، أشاد رئيس اللجنة الأولمبية، الشيخ فهد ناصر الصباح، بجهود الإعلام الرياضي الخليجي في تغطية فعاليات الدورة التي تختتم، غداً، في مختلف وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة.

وقال عقب زيارته للمركز الإعلامي الرئيسي بحضور رؤساء الوفود الإعلامية الخليجية، السبت، إن العمل المميز من الصحافيين والإعلاميين كان له أثر طيب للترويج للدورة والحضور الجماهيري الغفير لمعظم المسابقات.

وأوضح أن ما ميز الدورة الاهتمام الإعلامي بالألعاب الفردية التي تعد أهم رافد لتحقيق إنجازات الدول الخليجية في دورات الألعاب الأولمبية والآسيوية.

وذكر أن تواجد العنصر النسائي كان ايجابياً.

بدوره، قال مسؤول اللجنة الإعلامية في الدورة، سطام السهلي، إن الزيارة شكلت فرصة للتطرق للعديد من المواضيع التي من شأنها الأخذ بيد الإعلام الرياضي الخليجي الى مستويات متقدمة.

وأضاف أن اللجنة اهتمت برصد يومي لردود الأفعال الفنية والإدارية المصاحبة للمنافسات فضلاً عن إعلان النتائج بشكل مباشر عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وفي منافسات «بادل السيدات» التي أقيمت في نادي الكويت، خسر منتخب الكويت مباراته الأخيرة 1-2 أمام عمان الذي توج بالميدالية الذهبية، في وقت ذهبت فيه البرونزية إلى الإمارات الفائزة على السعودية بالنتيجة ذاتها.

مثل الكويت كل من دانة الفليج، جنى العيسى، دلال الفارس، دانة خاجة، مريم السدحان، دلال الجزاف، مريم السراج، وأسرار عبدالمجيد.

ولدى الرجال، اكتفت الكويت بالميدالية البرونزية في ختام المنافسات التي أقيمت على ملاعب «بادل إن» في نادي اليرموك.

وخسرت الكويت مباراتها الأخيرة بثلاثية نظيفة أمام قطر التي توج بالذهبية، في حين ذهبت الفضية الى الإمارات الفائزة على البحرين 2-1، في الجولة الأخيرة.

وحققت قطر العلامة الكاملة بانتصارها في المباريات الأربعة، في حين خسرت الإمارات مباراة واحدة مقابل 3 انتصارات، وفازت الكويت في مباراتين وخسرت مثلهما.

وفي كرة اليد، واصل منتخب قطر تصدر الترتيب بفوزه على الكويت 24-23، ضمن الجولة الثالثة التي شهدت فوز البحرين على الإمارات 26-25.

ورفع «العنابي» رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة، بفارق نقطتين عن البحرين الثانية، وتأتي الكويت ثالثة بنقطة أمام السعودية بالرصيد ذاته، وأخيراً الإمارات من دون رصيد.

وتخلد المنتخبات للراحة، اليوم، على ان تقام، غداً، الجولة الخامسة الاخيرة التي تأتي مع ختام الدورة على صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله.

وفي التنس، تغلبت الكويت على الإمارات بثلاث مجموعات دون مقابل ضمن منافسات الفرق على مجمع الشيخ جابر العبدالله.

في لقاء الفردي الأول، فاز عيسى قبازرد على عبدالرحمن الجناحي 6-4 و7-6، فيما تخطى عبدالحميد مبارك الاماراتي فهد الجناحي 6-1 و6-3.

أما لقاء الزوجي، فأسفر عن فوز الثنائي الكويتي علي الشطي وبدر عنتر بمجموعتين نظيفتين.

وفي اللقاء الثاني، تغلبت السعودية على البحرين بثلاث مجموعات نظيفة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي