No Script

اختتم برنامج تدريب القادة مع «Duke» الأميركية

الرومي: «بوبيان» يرتقي بإبداعاته البشرية

عبدالعزيز الرومي
عبدالعزيز الرومي
تصغير
تكبير

اختتم بنك بوبيان برنامج تدريب القادة بالشراكة مع جامعة «Duke»، في إطار إستراتيجيته الهادفة لتطوير المهارات القيادية، وتبني أفضل الممارسات في سبيل تطوير مواهبه.

واستفاد من البرنامج 25 من قادة الإدارة الوسطى في البنك، ما ساهم في اكتسابهم مهارات جديدة لمواكبة التطورات التي يشهدها القطاع المصرفي، وبما يلاقي تطلعات الإدارة العليا لتحقيق الأهداف الإستراتيجية.

وقال المدير التنفيذي لإدارة تطوير وإدارة المواهب في البنك، عبدالعزيز الرومي، إن «بوبيان» يلتزم دائماً بتنمية موارده البشرية وإعدادهم، وتوفير كل ما يساعدهم على النهوض بالجانب الإبداعي، عبر خلق بيئة عمل تدريبية متطورة تستهدف الارتقاء بقدراتهم وصقل مهاراتهم الوظيفية.

وأوضح أن البرنامج اشتمل على محاضرات حصرية من قادة الفكر في القيادة والبنوك الرقمية، وورش عمل حول مستقبل الخدمات المصرفية الرقمية، في ظل ما تشهده الفترة الحالية من تغيرات وتطورات في هذا المجال، مع الاطلاع على أحدث التوجهات والأدوات في مجال التكنولوجيا المالية والبنوك الرقمية.

وأكد الرومي أن «بوبيان» يسعى إلى دعم وتحفيز كوادره البشرية، وتبني أفضل الممارسات لتطويرهم، لافتاً إلى منح المشاركين حق الدخول على منصة جامعة «Duke» للتعليم الإلكتروني، ونيل تدريب حول التركيز على العملاء والميزة التنافسية والذكاء المالي والعمل المرن والتحول الرقمي.

من جانبه، قال مدير إدارة المواهب في البنك، ناصر السبيعي، إن برنامج تدريب القادة شهد محاكاة للقيادة من قِبل رواد فضاء من وكالة «NASA».

وأضاف أن تطبيق المحاكاة تطرق إلى الابتكار والتكنولوجيا المالية والتفكير الإستراتيجي وثقافة إدارة المخاطر، مؤكداً أن «بوبيان» يُعد إحدى أكثر المؤسسات التي تولي اهتماماً واسعاً بالاستثمار في الإبداع والابتكار.

صقل المهارات

يعد «بوبيان» من البنوك الرائدة على مستوى المنطقة في العمل على تطوير وصقل مهارات وخبرات موظفيه، من خلال دوراته التدريبية المتميزة، ما ساهم في خلق المزيد من الولاء بين الموظفين للمؤسسة التي ينتمون إليها، من خلال التعاون مع مؤسسات تدريبية وجامعات محلية وعالمية عريقة.

وكان البنك قد وقع شراكة إستراتيجية مع جامعة «DUKE» الأميركية، لإطلاق البرنامج التدريبي الخاص بإعداد القادة داخلياً فيه، وتعزيز مهاراتهم القيادية لمواكبة التطورات والتحديات في المرحلة الحالية التي تعزز الخدمات الإلكترونية والرقمية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي