No Script

المجموعة نالت الجائزتين الألماسية والبلاتينية من «ميتسوبيشي موتورز»

طلال الملا: ثقة العملاء... أساس عملنا

يانو مكرماً الملا
يانو مكرماً الملا
تصغير
تكبير

حصلت شركة المسيلة التجارية، العضو في مجموعة الملا والموزع المعتمد والوحيد لسيارات «ميتسوبيشي» في الكويت منذ عام 1972، على الجائزة الألماسية من «ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا»، في برنامج التميز بخدمات ما بعد البيع للسنة المالية 2021، بعد نيلها الجائزة «البلاتينية» 3 سنوات على التوالي.

وقدّم الرئيس التنفيذي في «ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا» يوتاكا يانو، الجائزتين للرئيس التنفيذي في «الملا» طلال الملا، في حفل خاص أقيم في المقرّ الرئيسي للمجموعة، للاحتفاء بهذا التكريم الإقليمي المميز وبالإنجاز الكبير الذي حققه الفريق الفائز من «الملا موتورز».

وقام الملا ويانو ورئيس مجموعة قطاع السيارات في مجموعة الملا عماد فليحان، ورئيس قطاع السيارات هشام فقيه، ومدير عام خدمات ما بعد البيع في «ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا» بيتر فرانجوس، وعدد من أعضاء الإدارة في «الملا» و«ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا بتهنئة الفائزين على إنجازاتهم الكبيرة وتوزيع شهادات التكريم على الفريق الفائز.

وأعرب طلال الملا عن سعادته بالحصول على تقدير«ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا»، لفريق الشركة الفائز في برنامج التميز في خدمات ما بعد البيع، وباختيار «الملا موتورز» الموزع الأفضل أداءً لسيارات العلامة في المنطقة.

وأكد فخره دائماً بالجهود الكبيرة التي يبذلها موظفو«الملا» لتحقيق أفضل النتائج بأعلى مستويات الأداء، لافتاً إلى أن تميز المجموعة في كل ما تقوم به يعد جزءاً لا يتجزأ من سياسة عملها في جميع قطاعاتها، ويشكل دليلاً على حرصها المستمر على تقديم أفضل أنواع المنتجات والخدمات التي تفوق توقعات العملاء.

وأضاف الملا أن الحفاظ على ثقة ورضا العملاء هو مقياس المجموعة الرئيسي لكيفية إدارة أعمالها، مؤكداً تطلعها إلى مواصلة تمثيل «ميتسوبيشي موتورز» بالنهج نفسه في السنوات المقبلة.

إنجازات متواصلة

بعد حصولها على التقدير البلاتيني للسنة الثالثة على التوالي في برنامج التميز بخدمات ما بعد البيع لـ«ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا»، حصلت «المسيلة التجارية» هذا العام على الجائزة «الألماسية»، وهي أول موزع يحصل على التقدير الألماسي بين جميع الموزعين في الشرق الأوسط وأفريقيا، إضافةً إلى حصولها على الجائزة البلاتينية لتحقيقها أعلى معدل لمؤشرات الأداء الرئيسية من الفئة نفسها لعام 2021، ما يعكس تفانيها في تقديم أفضل خدمة للعملاء بأعلى مستويات الأداء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي