No Script

الورع: «التجاري» يدعم جميع أطياف المجتمع

أماني الورع تتوسّط مراقب الشؤون التعليمية ومديرة المدرسة
أماني الورع تتوسّط مراقب الشؤون التعليمية ومديرة المدرسة
تصغير
تكبير

ساهم البنك التجاري الكويتي، في حفل التخرج لطالبات مدرسة النور المشتركة- بنات، التابعة لإدارة مدارس التربية الخاصة، في إطار برامجه للمسؤولية الاجتماعية الشاملة، وتأكيداً لدوره الرائد في خدمة المجتمع بمختلف قطاعاته.

وأكدت نائب المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي في البنك، أماني الورع، حرص «التجاري» على تقديم كل أشكال الدعم والرعاية لجميع أطياف المجتمع، خصوصاً ذوي الهمم ومتحدي الإعاقة، لافتة إلى اكتساب هذه الفئة أولوية مطلقة في مبادراته الاجتماعية وهو ما ينسجم مع سياسته ورسالته الاجتماعية الرامية إلى تقديم الدعم والرعاية للمجتمع الكويتي.

وبينت الورع أن مبادرات البنك ومساهمته في رعاية الفعاليات التي تنظمها إدارة مدارس التربية الخاصة، تأتي في إطار برنامج اجتماعي باشره منذ وقت طويل، ويهدف دائماً إلى وضع ذوي الهمم ومتحدي الإعاقة في بؤرة اهتمامه، بهدف دمجهم مع أقرانهم الأصحاء، منوهة إلى أن رعاية فعالية تكريم الفائقات والخريجات جاءت تأكيداً لهذا التوجه.

من جهتها، شكرت إدارة المدرسة البنك، مشيدة بجهوده ورعايته الدائمة للأنشطة المرتبطة بذوي الإعاقة البصرية، ومنها هذه المناسبة المميزة التي ساهمت في إدخال السعادة على قلوب الخريجات والمتفوقات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي