No Script

مشاركة فاعلة لـ «STC» في نهائي كأس الأمير


مزيد الحربي
مزيد الحربي
تصغير
تكبير

احتفلت شركة الاتصالات الكويتية stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، بنهائي كأس حضرة صاحب السمو أمير البلاد،حفظه الله ورعاه، والتي أقيمت تحت رعاية سموه، وشهدت حضور سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ممثلاً عن صاحب السمو الأمير.

وتماشياً مع استراتيجية الشركة لدعم قطاع الرياضة في الكويت وباعتبارها الراعي الرسمي لاتحاد كرة القدم، حضر الرئيس التنفيذي لشركة stc المهندس مزيد بن ناصر الحربي والرئيس التنفيذي لقطاع شؤون الشركات في الشركة، عصام العسعوسي، ومدير عام إدارة اتصالات الشركات، دانة الجاسم، المباراة النهائية بالإضافة الى فعاليات مهرجان تتويج فريق كاظمة الفائز بأغلى الكؤوس للمرة الثامنة في تاريخه بعد فوزه على السالمية 2-1 في مباراة مثيرة في ختام الموسم الكروي المحلي 2021 - 2022.

وأعرب الحربي عن سعادته بمشاركة الشركة في المباراة النهائية لكأس الأمير بنسختها الستين والتي تندرج ضمن شراكتها الاستراتيجية مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم وذلك للعام الثامن على التوالي، لافتاً الى أن مسابقة كأس الأمير تحمل طابعاً خاصاً لا سيما وأنها تحمل اسم سموه، وأضاف: «تشرفنا برعاية صاحب السمو أمير البلاد،حفظه الله ورعاه، نهائي البطولة وحضور سمو ولي العهد،حفظه الله، والذي نقدر حرصه الدائم على الالتقاء بأبنائه الرياضيين وتطلعاته ورؤيته للرياضة الكويتية والشباب الكويتي».

وأشاد الحربي، بالجهود الحثيثة التي بذلها الاتحاد الكويتي و stc لضمان نجاح بطولة أغلى الكؤوس وتقدم بالتهنئة إلى رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم وأعضاء الاتحاد الجدد وتمنى لهم النجاح والتوفيق في مهمتهم لتطوير رياضة كرة القدم في الكويت.

وأشار إلى أن رعاية stc لفعاليات كرة القدم تأتي انطلاقاً من دور الشركة الريادي في القطاع الخاص وقيمها الأساسية التي تؤمن بها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي