No Script

تمكن مستخدميها من الاطلاع على حركة حساباتهم

«stc» و«وربة» يطلقان «SiDi» أول محفظة رقمية... للخدمات المصرفية

تصغير
تكبير

- أنور الغيث: أول محفظة رقمية مرخصة من الجهات الرقابية بالكويت
- توفير الخدمات المصرفية الرئيسية للأفراد غير المستهدفين من البنوك
- عامر عطوي: إتاحة أفضل العروض والخدمات الحصرية للعملاء
- «stc» تعزيز ريادتها بالتحول الرقمي وتقديم المنصات المتكاملة

أبرم بنك وربة اتفاق شراكة وتعاون مع شركة الاتصالات الكويتية «stc»، لإطلاق تطبيق «SiDi» الرقمي الأول من نوعه في الكويت ولتوفير عروض حصرية وفريدة من نوعها لكل عملاء التطبيق.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة والخزانة في البنك، أنور الغيث، إن «وربة» يسعى دائماً لتقديم وطرح أفضل الخدمات والمنتجات الرقمية التي تلبي تطلعات العملاء وتوافر لهم تجربة مصرفية فريدة من نوعها، وإن تطبيق «SiDi» يوفر محفظة رقمية متكاملة الأركان تمكن مستخدميها من الاطلاع على حركة الحساب المصرفي واستخدام الأرصدة النقدية في سداد مختلف المدفوعات، وتنفيذ عمليات تحويل الأموال عبر وسائل رقمية منخفضة التكلفة.

وأوضح الغيث أن تطبيق «SiDi» يعتبر أول محفظة رقمية مصرفية مرخصة من قبل الجهات الرقابية في الكويت، ما يضفي المزيد من الثقة والالتزام نحوه، مبيناً أن «وربة» يهدف من خلال طرحه إلى تعزيز الشمول المالي في الدولة، عبر توسيع نطاق الخدمات والمنتجات المصرفية لتشمل جميع فئات المجتمع، وهو ما يساهم في تحسين موقع الكويت ضمن الخارطة العالمية لمؤشرات الشمول المالي.

وذكر الغيث أن «الخدمات المصرفية الرقمية التي تعتبر ركيزة التطور في عالم البنوك حول العالم، أضحت واقعاً يتعايش معه الجميع بصورة يومية، في ظل التطورات الهائلة التي شهدتها السنوات الأخيرة»، مشيراً إلى انفراد وتميز«وربة»في هذا المجال، كونه من أوائل البنوك التي استثمرت فيه منذ أعوام، وأثبت وبقوة نجاحه وتفوقه عن جدارة.

وأفاد بأن تطبيق «SiDi» الجديد يقدم مجموعة متنوعة، وواسعة من الخدمات والمنتجات التي تلبي احتياجات العملاء، أينما كانوا وفي أي وقت، ومنها فتح حساب مجاني عبر التطبيق المعد خصيصاً لهذا الغرض دون الحاجة لتوفير حد أدنى لرصيده خلال أقل من 5 دقائق، لافتاً إلى أنه سيكون بإمكان صاحب الحساب الحصول على بطاقة سحب آلي مجاناً واستخدامها في جميع نقاط البيع و أجهزة السحب الآلي، وتنفيذ عمليات الشراء من المواقع عبر شبكة الإنترنت، والاستفادة من العروض الحصرية المقدمة لهم.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في «stc»، المهندس عامر عطوي، إن الشراكة مع «وربة» تأتي انسجاماً مع إستراتيجية الشركة في مجال تمكين التحول الرقمي، واستكمالاً لدورها الحيوي والمهم للنهوض بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات محلياً، مستندة على قدرات فريق عملها المتخصص، ومدعومة بأوسع شبكة «5G» انتشاراً على مستوى الكويت.

وأضاف أن «stc» هي شركة الاتصالات الوحيدة في الكويت والشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تقدم تقنية «FULL 5G»، والتي تأتي كترقية لشبكة «5G» القوية، مستندة الى بنيتها التحتية الحالية.

وذكر عطوي أنه وانطلاقاً من مبادرة الشركة لتعزيز نطاق خدماتها عبر اتاحة شبكتها القوية الى أكبر عدد من للعملاء، فقد أطلقت «stc» شبكة «5G» لعملاء باقات الدفع المسبق أخيراً، إذ سيتمتع الزبائن الحاليون والمشتركون الجدد بالنطاق الكامل لشبكة الجيل الخامس المقدمة من الشركة، فضلاً عن جميع المزايا الإضافية الأخرى.

عروض حصرية

وتتضمن الشراكة الإستراتيجية بين «وربة» و«stc»، تزويد عملاء «SiDi» بخطوط مسبقة الدفع مجاناً، مع التمتع بعروض حصرية لهم، بالإضافة إلى إمكانية استخدام التطبيق لجميع عملاء الشركة مجاناً.

وأفاد عطوي بأن «stc» تستثمر بشكل كبير في إثراء أنماط حياة عملائها، سواء كان ذلك من خلال توسيع عروض منتجاتها أو حلولها أو خدماتها الرقمية الشاملة.

وبين أنه وانطلاقاً من إستراتيجية «stc» و«وربة» من أجل تعزيز التحول الرقمي، وريادة تكنولوجيا المعلومات، تم إطلاق الشراكة من أجل التخطيط والعمل على إطلاق منصة «SiDi» لتشكل خطوة في سبيل تحقيق المزيد من التعاون والشراكات المستقبلية بينهما.

مميزات «SiDi»

• أول محفظة رقمية مكتملة الخدمات المصرفية معتمدة من بنك الكويت المركزي.

• تقديم بيئة مصرفية آمنة تلبي احتياجات الشريحة غير المتعاملة مع البنوك.

• فتح حساب رقمي مجاناً دون اشتراط حد أدنى للرصيد.

• تطبيق سهل الاستخدام، ويتماشى مع حاجات الشريحة المستهدفة.

• إمكانية فتح الحساب عن طريق التطبيق في أي وقت وبأقل من 5 دقائق عبر 6 خطوات سهلة.

• خدمات رقمية مجانية وسريعة وآمنة.

• الحصول على بطاقة سحب آلي مجانية واستخدامها بالسداد والدفع على أجهزة نقاط البيع و«الأونلاين».

• خدمة تحويل الأموال الدولية للعملاء إلى بلادهم.

• تحويل الرواتب يتيح للعملاء تسلمها في «SiDi».

• إمكانية التحويل فوراً بين عملاء «SiDi».

• دفع فواتير الهاتف المحمول مجاناً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي