No Script

في حفل عشاء أقيم بمناسبة تعافيه من وعكة صحية

ناظم المسباح لـ «الراي»: شكراً لكل من سأل عني

تصغير
تكبير

أعرب الداعية الإسلامي والخطيب في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الشيخ ناظم المسباح عن جزيل شكره وامتنانه لكل من سأل عنه سواء بالحضور أو الاتصال الهاتفي أو في وسائل التواصل الاجتماعي، بمناسبة خروجه من المستشفى، إثر وعكة صحية ألمت به أخيراً، مطمئناً «الحمدلله أنا بخير وصحة وأشكر المولى عز وجل على نعمه وفضله».

وقال المسباح في تصريح خاص لـ«الراي» التي حلت في ضيافته في حفل عشاء أقامه بعض شباب منطقتي بيان ومشرف في جمعية احياء التراث الإسلامي ـ فرع بيان بمناسبة خروجه من المستشفى سالماً، «أشكر صحيفة (الراي) على هذه الزيارة في هذا الحفل الذي نظمه بعض الإخوة كي ألتقي معهم ويلتقون بي، وأسأل الله سبحانه أن يجعلني عند حسن ظن إخواني وأن يوفقنا لما يحب ويرضى».

بدوره، شكر مدير إدارة التنسيق والمتابعة في جمعية احياء التراث نواف الصانع «الراي» على زيارتها الكريمة في حفل العشاء، وتغطيتها للمناسبة، مؤكداً أن جمعية احياء التراث عملت خلال شهر رمضان المبارك على تقديم نحو 600 الف وجبة افطار صائم في 144 موقعاً في الكويت بواقع 20 الف وجبة يومياً.

ولفت الصانع إلى أن «الجمعية مقبلة على موسم كبير في أول عشرة أيام من شهر ذي الحجة وعيد الأضحى المبارك، حيث سنقوم بتوزيع الأضاحي على الأسر المتعففة داخل الكويت وخارجها»، مشيراً إلى وجود لجان متخصصة أيضاً لتقديم المساعدات للأرامل والأيتام وأصحاب الدخل المنخفض اضافة الى الأعمال الخيرية الأخرى كبناء المساجد والآبار.

وأوضح الصانع أن الجمعية تستقبل التبرعات في نحو 25 فرعاً في الكويت عن طريق الأون لاين أو الجهاز الذكي، لتقديم المساعدات لأصحاب الملفات المقيدة لديها سواء داخل الكويت أوخارجها عبر لجنة متخصصة لبحث جميع الحالات الخاصة وفق رغبة المتبرع واختياره سواء للأسر التي في الداخل أو في الخارج.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي