No Script

الشركة رعت ذهبياً فعاليات معرض «AUM» الوظيفي

عمر البسام: «Ooredoo» تسعى لتكون بيئة عملها مُحفّزة... للإبداع

تصغير
تكبير

رعت شركة «Ooredoo» للاتصالات ذهبياً المعرض الوظيفي لجامعة الشرق الأوسط الأميركية «AUM»، ورحبت بالطلاب والطالبات من مختلف التخصصات لتعريفهم بفرص العمل والتدريب الميداني التي تقدمها على مدار العام، مع إجراء مقـــابلات وظـــيفية افتراضية معهم.

وتأتي هذه الرعاية إيماناً من «Ooredoo» بأهمية دعمها للشباب وتوفير فرص عمل لهم، خصوصاً في قطاع حيوي ومهم مثل قطاع تكنولوجيا الاتصالات، إذ تعمل الشركة وتنفيذاً لسياستها في المسؤولية الاجتماعية، على المشاركة في جميع المناسبات التي تدعم الشباب وطموحاتهم الوظيفية لتعريفهم بفرص العمل فيها، إيماناً من إدارتها بالدور الكبير الذي يلعبه الشباب في بناء المستقبل.

وأكد رئيس قطاع الموارد البشرية والخدمات الإدارية لدى «Ooredoo الكويت»، عمر البسام، إيمان الشركة بأهمية الاستثمار بالشباب واستقطاب المبدعين منهم للانضمام إلى عائلتها، لافتاً إلى أنها تسعى لأن تكون بيئة العمل محفزة للإبداع والاجتهاد، وأن تكون جاذبة خصوصاً للكوادر الوطنية التي تؤمن بما لديها من طاقات ومواهب تخدم مختلف القطاعات في الدولة وتساهم في بناء المجتمع.

وتواجد موظفو الشركة في جناحها للرد على استفسارات الطلبة حول العمل فيها، والفرص الوظيفية المتاحة لهم فيها، إضافة إلى تعريفهم بإمكانية الحصول على فرص تدريبية في الشركة.

وقدم رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط الأميركية «AUM»، الدكتور فهد العثمان درعاً تكريمياً للشركة، تقديراً لدورها الكبير في دعم ورعاية الخريجين الجدد.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي