No Script

تدشين البوتيك الجديد للعلامة في «العاصمة مول»

«L-Finesse» من «لكزس الساير»: البساطة الراقية بطابع الأناقة المبهرة

تصغير
تكبير

- مبارك الساير: دائماً ما تقوم «لكزس الساير» بقفزات جديدة من التميّز والتفوق والإبداع
- «لكزس» تتفانى في تطوير الموديلات وأحدث تصاميم السيارات والمراكز وجودة الخدمة
- محمود أبو ظهر: «لكزس» أكثر علامة تجارية مرغوبة محلياً وبفارق كبير بفئة السيارات الفاخرة
- مع تغير توجهات السوق أردنا التواجد حيث يتواجد العميل وليس انتظار حضوره لمعارضنا
- «L
-finesse» يهدف لتقديم تجربة فريدة من نوعها وترسيخ قيمة «لكزس»
- بدور الساير: متجر خاص بمفهوم فريد من نوعه وليس صالة عرض عادية
- يمكن للزوار التعرف أكثر على علامة «لكزس» ومنتجاتها
- نحرص على تقديم تجربة حديثة مدعومة بالتكنولوجيا المتقدمة
- البوتيك يعِد الجميع بتجربة فاخرة لا مثيل لها منذ دخولهم إليه

بأسلوب البساطة الراقية وبطابع الأناقة المبهرة، اختارت شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده، «العاصمة مول»، ليكون أول مجمع تجاري يشهد تواجد بوتيك «لكزس» الجديد كلياً «L-finesse» في أرجائه، انطلاقاً من حرص الشركة على محاكاة مشاعر عملائها ورغبات سائقيها، وتوفير تجربة تسوق عصرية في محافظة العاصمة.

ويتفوق تصميم «لكزس L-finesse» في إعطاء الشكل الملموس لفلسفة «لكزس»، فهو يوحِّد ديناميكية العناصر المتناقضة ظاهرياً وهي «الريادة» وترمز إلى حرف L«(leading-edge)» و«التميز» (finesse) من خلال التوقع السلس لاحتياجات العملاء ورغباتهم التي تُعتبر أساسية في فلسفة التصميم في عالم العلامة.

وحضر حفل افتتاح البوتيك الجديد، مساعد مدير عام «تويوتا موتور كوربوريشن» شونسوكي كيتاي، والرئيس التنفيذي في «الساير» مبارك ناصر الساير، ومدير أعمال أول «لكزس الكويت» محمود أبو ظهر، وفريق الإدارة العليا وأعضاء من مبيعات وخدمة «لكزس».

وقال مبارك ناصر الساير، إنه دائماً ما تقوم «لكزس الساير» بقفزات جديدة من التميز، وتتفانى دائماً لأجل التفوق والتطوير والإبداع، بدءاً من الموديلات وتصاميم السيارات، وصولاً للمراكز والمرافق وجودة الخدمة، وبأسلوب التجربة المُبهرة الذي تقدمه لجميع عملائها.

من جهته، قال محمود أبو ظهر إن «لكزس» هي العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال السيارات الفاخرة، وإنها في الكويت بشكل خاص هي أكثر علامة تجارية مرغوبة وبفارق كبير في فئة السيارات الفاخرة.

وأضاف أنه الآن، ومع تغير توجهات السوق، أرادت «لكزس الساير» أن تتواجد حيث يتواجد العميل وليس انتظار حضوره للمعرض، لافتاً إلى أنها من أجل ذلك جعلت بوتيك «L-finesse» أكثر قرباً إليه، من أجل تقديم تجربة فريدة من نوعها وترسيخ قيمة علامتها التجارية، داخل أحدث وجهة تسوق عائلية في الكويت في «العاصمة مول».

في سياق متصل، ذكرت مديرة الإعلان والترويج في الشركة، بدور فيصل الساير، أن بوتيك «L-finesse» هو متجر خاص بمفهوم فريد من نوعه وليس صالة عرض عادية، وهو مكان مثير للإعجاب، لافتة إلى أنه يمكن للزوار التعرف أكثر على علامة «لكزس» التجارية ومنتجاتها، وكاشفة عن تقديم تجربة حديثة مدعومة بلمسات من التكنولوجيا المتقدمة، ومنوهة بأن البوتيك يعِد الجميع بتجربة فاخرة لا مثيل لها منذ لحظة دخولهم إليه والتجول في أرجائه المختلفة.

الضيافة اليابانية

سيتم الترحيب بالعملاء في بوتيك «L-finesse» من قبل موظفي الاستقبال ومساعدتهم في كل خطوة خلال زيارتهم، وتقديم خدمة الضيافة بمجموعة واسعة ومتنوعة من المشروبات.

ويشمل بوتيك «L-finesse» بعض المزايا الاستثنائية، كعروض الاكسسوارات والمنتجات، ومكاتب لمستشاري «لكزس»، للتعامل الشخصي مع العملاء واستعراض أحدث الموديلات، إلى جانب توفير فرص سهلة وميسرة لتنفيذ معاملات البيع إذا رغب العميل بشراء سيارة من العلامة.

التكنولوجيا المتقدمة

سيلاحظ العملاء وجود شاشتي عرض رقميتين أثناء تجولهم في بوتيك «L-finesse» الذي يمتاز بأفكار مبتكرة، وبوجود شاشة جدار أفقية كبيرة لعرض مقاطع الفيديو بأسلوب وأجواء «لكزس» الحقيقية.

وتم تثبيت شاشتين تفاعليتين لاستكشاف علامة «لكزس» التجارية وعراقتها، مع تجهيز «L-finesse» بوحدتي «VR» (الواقع الافتراضي)، لتعريف العملاء على سيارات «لكزس» معززة بتجربة «VR» المثيرة والمدعومة بمستشعرات الحركة وسماعة رأس «VR».

وتتيح هذه التكنولوجيا المتقدمة للزوار التفاعل مع المركبات المختارة، وتغيير الألوان، والانعطاف، والدخول إلى المقصورة الداخلية، وتشغيل فيديوهات تعريفية بالمنتجات، وغيرها الكثير.

وتهدف «لكزس لكزس» إلى توفير أعلى مستويات رضا العملاء باستمرار ومطابقة المستوى المتفوق لمعايير الجودة لديها، كجزء من الالتزام المستمر من قبلها بتعزيز التواجد القوي للعلامة التجارية في السوق المحلي.

جميع الفئات

ويعتبر «العاصمة مول» أحدث مركز تجاري في قلب مدينة الكويت، ويجذب الزوار من جميع الفئات العمرية، ويضم العديد من المتاجر التي طال انتظارها وتتواجد في السوق الحلي مثل «National Geographic Ultimate Explorer Experience» و«UFC Gym»، بالإضافة إلى علامة تجارية جديدة لسوبر ماركت.

وهناك ميزة أخرى مثيرة للاهتمام في المركز التجاري وهي بالطابق السادس، حيث لا يوجد أي متاجر أو محلات، إذ يعد مخصصاً حصرياً لعشاق الرياضة لممارسة رياضة المشي في بيئة داخلية مكيفة ومريحة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي