No Script

نهائي كأس سمو الأمير... اليوم

تصغير
تكبير

يلتقي السالمية وكاظمة، في الساعة 7:15 من مساء اليوم الثلاثاء، على استاد جابر الأحمد الدولي، في المباراة النهائية لكأس سمو الأمير في كرة القدم، بعدما جرى تأجيلها من أمس بسبب سوء الأحوال الجوية نتيجة العاصفة الرملية التي تشهدها البلاد.

وهي المرة الثانية توالياً يجري فيها تأجيل المباراة للسبب عينه، بعدما كان من المقرر أن تقام يوم الإثنين قبل الماضي.

وتُعدّ المباراة ختاماً رسمياً لموسم طويل شهد تقلبات بالجملة، وتحديداً في نهائي هذه المسابقة بالذات والذي يعيش حضور فريقين يفتقدان إلى اللقب منذ فترة طويلة، علماً أن كاظمة سبق له التتويج على هذه الجبهة سبع مرات مقابل اثنتين للسالمية.

ويعود آخر تتويج لـ«البرتقالي»، وهو لقب كاظمة، في المسابقة إلى الموسم 2010-2011 عندما تغلب على الكويت بهدف، فيما يفتقد «السماوي»، وهو لقب السالمية، لقمة منصة التتويج منذ 21 عاماً عندما تغلب على كاظمة نفسه 2-1 في نهائي الموسم 2000-2001، علماً أنها كانت المباراة النهائية الوحيدة التي جمعت بين الطرفين.

على صعيد آخر، أصدر الاتحاد تعميماً يحظر فيه على الموظفين كافة، والتابعين له، والعاملين في الأجهزة الفنية والإدارية، سواء كان ذلك بأجر أو من دون أجر، الإدلاء بأية تصريحات إعلامية تتعلق بأعمال الاتحاد أو شؤونه الداخلية، وترك هذا الاختصاص إلى مجلس الإدارة، أو من يكلفه بها.

وشمل الحظر أيضاً الظهور في البرامج الرياضية أو التلفزيونية أو الإذاعية، أو وسائل التواصل الاجتماعي، أو أية وسيلة أخرى، تكون ذات صلة بأعمال الاتحاد ونشاطاته، إلا بعد الحصول على إذن مسبق بذلك من مجلس الإدارة.

وشدد التعميم على عدم تداول البيانات أو المعلومات أو المراسلات التي تخص الاتحاد أو استخدام اسمه أو شعاره أو علاماته المميزة أو أي محتوى آخر خاص به إلا من خلال الجهة المصرح لها بذلك لديه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي