No Script

«جديدي (بلاغ نهائي) وعمل آخر لا اسم له حتى الآن»

ياسة... «منسية» و«ملقوفة»

ياسة
ياسة
تصغير
تكبير

بين شخصيتي «منسية» والجدة «الملقوفة»، تخوض الفنانة ياسة عملين دراميين جديدين، الأول بعنوان «بلاغ نهائي»، والآخر لم يتم اختيار اسمه حتى الآن.

وقالت ياسة في تصريح خاص لـ«الراي» إن المسلسل الأول الذي ستبدأ تصوير مشاهدها فيه نهاية الشهر الجاري، يتكوّن من 30 حلقة، موضحة أنها تُجسّد دور «منسية» التي تشتغل خادمة في أحد البيوت، «وهي شخصية طيبة وتحب الناس ووفية، ولكن في الوقت ذاته تحب الفلوس ومصلحتها، وتقرر أن تتوقف عن هذا الشغل، ومن هنا تتغير شخصيتها 180 درجة وتبدأ بعمل جديد وهو (لبيسة) لإحدى الفنانات، ولكن البعض يلعب بعقلها ويتم إقناعها بأن تخوض مجال التمثيل ومن هنا ستكون مفاجآت بالأحداث التي ستجذب المشاهدين».

وعن العمل الدرامي الآخر، قالت: «هو عمل مكوّن من 30 حلقة، ولم يتم اختيار اسم له حتى الآن، وسيتم التصوير خلال الشهر المقبل».

وأوضحت أنها تجسّد دور الجدة «الملقوفة»، إذ «تعيش مع ابنتها وأحفادها في بيت واحد، وتتدخل في كل شيء ولا تترك أحداً في حاله، ما يُسبّب مفارقات وأحداثاً كثيرة بينها وبين أحفادها».

وأعربت ياسة عن أملها في أن ينال هذان العملان الجديدان إعجاب المشاهدين عند عرضهما، «خصوصاً أنها أدوار غير مكررة وفيها من الأحداث البسيطة المميزة التي تشد المشاهد لمتابعتها».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي