No Script

نتائج انتخابات «بلدي 2022»

المحري يتلقى التهاني
المحري يتلقى التهاني
تصغير
تكبير

- فوز عبدالله المحري عن «الثانية» وحسن كمال عن «الأولى» والعبدالجادر عن «الثالثة»
- الجدعان عن «الخامسة» والمويزري عن «السادسة»
- عبدالله العنزي عن «الثامنة» والكندري عن «الرابعة» والكفيف عن «التاسعة»
-فوز خالد المطيري عن «السابعة» ونصار العازمي عن «العاشرة» بالتزكية

أعلنت، رسميا، النتائج النهائية لانتخابات المجلس البلدي 2022.

فقد أعلن رئيس اللجنة الرئيسية في الدائرة الانتخابية الثانية لانتخابات المجلس البلدي (2022) وكيل محكمة الاستئناف المستشار علي الدريع اليوم السبت فوز المرشح عبدالله عبدالعزيز المحري بعضوية المجلس البلدي عن هذه الدائرة للفصل التشريعي الـ13 بعد حصوله على المركز الأول بعدد 4331 صوتا.

كما أعلن رئيس اللجنة الرئيسية في الدائرة الانتخابية الخامسة لانتخابات المجلس البلدي (2022) وكيل محكمة التمييز المستشار أنور بورسلي اليوم السبت فوز المرشح ناصر مرضي الجدعان بعضوية المجلس البلدي عن هذه الدائرة للفصل التشريعي الـ13 بعد حصوله على المركز الأول بعدد 5681 صوتا.

وأعلن رئيس اللجنة الرئيسية في الدائرة الانتخابية السادسة لانتخابات المجلس البلدي (2022) وكيل محكمة التمييز المستشار محمد الونيان اليوم السبت فوز المرشح فهيد فهاد المويزري بعضوية المجلس البلدي عن هذه الدائرة للفصل التشريعي الـ13 بعد حصوله على المركز الأول بعدد 5235 صوتا.

كما أعلن رئيس اللجنة الرئيسية في الدائرة الانتخابية الأولى لانتخابات المجلس البلدي (2022) المستشار سلطان بوجروه اليوم السبت فوز المرشح حسن علي كمال بعضوية المجلس البلدي عن هذه الدائرة للفصل التشريعي الـ13 بعد حصوله على المركز الأول بعدد 2755 صوتا.

وأعلن رئيس اللجنة الرئيسية في الدائرة الانتخابية الثامنة لانتخابات المجلس البلدي (2022) وكيل محكمة الاستئناف المستشار نصر آل هيد اليوم السبت فوز المرشح عبدالله عويد العنزي بعضوية المجلس البلدي عن هذه الدائرة للفصل التشريعي الـ13 بعد حصوله على المركز الأول بعدد 9893 صوتا.

إلى ذلك، أعلن رئيس اللجنة الرئيسية في الدائرة الانتخابية الثالثة لانتخابات المجلس البلدي 2022 المستشار عبيد العجمي اليوم السبت فوز المرشح فهد مساعد العبدالجادر بعضوية المجلس البلدي عن هذه الدائرة للفصل التشريعي الـ13 بعد حصوله على المركز الأول بعدد 2510 أصوات.

وأعلن رئيس اللجنة الرئيسية في الدائرة الانتخابية الرابعة لانتخابات المجلس البلدي 2022 المستشار صالح الرقدان اليوم السبت فوزالمرشح سعود عبدالرحمن الكندري بعضوية المجلس البلدي عن هذه الدائرة للفصل التشريعي الـ13 بعد حصوله على المركزالأول بعدد 5561 صوتا.

وأعلن رئيس اللجنة الرئيسية في الدائرة الانتخابية التاسعة لانتخابات المجلس البلدي (2022) المستشار خالد الوهيب اليوم السبت فوز المرشح ناصر حماد الكفيف بعضوية المجلس البلدي عن هذه الدائرة للفصل التشريعي الـ13 بعد حصوله على المركز الأول بعدد 13401 صوت.

وأخيرا أعلنت وزارة الداخلية فوز المرشحين خالد المطيري عن الدائرة الانتخابية السابعة ونصار العازمي عن الدائرة العاشرة، بالتزكية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي