No Script

ضمن إستراتيجية الشركة لإدارة المخاطر بالتعاون مع الدفاع المدني

إخلاء وهمي لمباني «زين» الرئيسية في الشويخ

ممثلو الدفاع المدني ومسؤولو «زين» خلال عملية الإخلاء
ممثلو الدفاع المدني ومسؤولو «زين» خلال عملية الإخلاء
تصغير
تكبير

أجرت شركة زين للاتصالات، إخلاءً وهمياً لمبانيها الرئيسية في الشويخ، بالتعاون مع الإدارة العامة للدفاع المدني بوزارة الداخلية، وبمشاركة جميع موظّفيها العاملين في مبانيها الرئيسية الثلاثة.

وأقيمت عملية الإخلاء تحت إشراف مسؤولي الإدارة العامة للدفاع المدني، والذين قاموا بمُتابعة خطّة الإخلاء، والتحقق من التزامها بالشروط والأنظمة الرسمية الموضوعة من قِبل «الداخلية»، لضمان سلامة جميع العاملين فيها خلال حالات الطوارئ.

وأتت هذه الخطوة في إطار إستراتيجية «زين» لإدارة المخاطر، والتي تحرص من خلالها على تطبيق واعتماد كل المتطلبات التي وضعتها الإدارة العامة للدفاع المدني، والتي تتضمن تعيين مُرشدين من موظّفيها في كل دور من أدوار مبانيها الثلاثة، للإشراف على عمليات الإخلاء أثناء حالات الطوارئ.

وتوفّر «زين» اللوحات الإرشادية في جميع مداخلها ومخارجها، مع التأكد من جهوزية أجهزة السلامة كأنظمة الإنذار، والسمّاعات الداخلية، وخراطيم المياه، وأجهزة كشف الدخان، إلى جانب تحديد نقاط التجمّع وممرات الطوارئ، وإجراء عمليات الإخلاء الوهمية بشكل دوري، وتدريب الموظفين على الإسعافات الأولية وغيرها من الخطوات الأساسية التي تتخذها لضمان سلامة جميع العاملين.

وتحرص «زين» على تجديد تعاونها مع مختلف الجهات والمؤسسات الحكومية بشكل مستمر، لتطبيق السياسات والإجراءات التي تضمن صحّة وسلامة موظّفيها في جميع الحالات، بالإضافة إلى استضافة ممثلي الوزارات المُختلفة كالداخلية والصحة لعقد الندوات التوعوية، والمشاركة في الحملات الصحيّة، كحملات التطعيم والتبرع بالدم وغيرها.

وتضع «زين» العنصر البشري في مُقدّمة أولوياتها، إيماناً منها بأن قدرة أي مؤسسة على التنافس، قائمة على تطوير موظفيها، والاهتمام بجميع متطلباتهم واحتياجاتهم.

وأكدت «زين» في بيان لها، استمرار إستراتيجيتها الداخلية التي تُعنى بمختلف النواحي الوظيفية والحياتية لموظّفيها، وأنها تحرص على إثراء التواصل معهم داخل وخارج إطار العمل في مختلف الجوانب، وأنها تعتبرهم العامل الأساسي في نجاحها، مبينة أن الجهود التي يقومون بها هي العامل الرئيسي في كونها شركة الاتصالات الرائدة على مستوى الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي