No Script

ناخبوها توافدوا للإدلاء بأصواتهم في 16 مدرسة

رغم الغبار.. حضور مقبول في افتتاح مراكز اقتراع «الرابعة»

تصغير
تكبير
المشاركة النسائية.. بطيئة 

في تمام الثامنة صباحا، فتحت المدارس المخصصة لانتخابات المجلس البلدي أبوابها لاستقبال الناخبين، ومنها مدرسة زكريا الأنصاري في منطقة بيان التي تضم وحدها 7627 ناخبا من إجمالي عدد الناخبين البالغين 83018 ناخبا، موزعين على 16 مدرسة في الدائرة الرابعة.

المشهد الأول للانتخابات، شهد حسن الإدارة من قبل أفراد وزارة الداخلية الذين عملوا على تنظيم دخول الناخبين في الوقت المحدد لبدء آلية التصويت وإرشادهم إلى مراكز الاقتراع بكل سلاسة ويسر، مع رعاية كبار السن وتوفير كل مستلزمات العملية الانتخابية.

ورغم موجة الغبار وسوء الأحوال الجوية، سجلت اللحظات الأولى لافتتاح مراكز الاقتراع حضورا مقبولا نوعا ما من قبل الناخبين الذين تفاوتت أعمارهم بين كبار السن والشباب.

المستشار الخلف لـ «الراي»: ناخبة واحدة فقط في اللجنة الأصلية ونتوقع زيادة الإقبال

وقال رئيس اللجنة الأصلية في مدرسة مشرف المتوسطة بنات المستشار محمد الخلف لـ «الراي» ان مجموع الناخبات المسجلات في المدرسة يبلغ 6608 ناخبات موزعات على 7 لجان، مؤكدا ان الإقبال حتى الآن هادئ جدا حيث لم نستقبل سوى ناخبة واحدة لكن نتوقع أن يزداد الحضور مع مرور الوقت.

المشاركة النسائية في «الرابعة».. بطيئة لكنها تتحسن



أكد رئيس اللجنة الأصلية في مدرسة قرطبة للبنات العضو احتياط ابراهيم خريبط لـ«الراي» أن عدد المشاركات في جميع اللجان الأصلية والفرعية في المدرسة بلغ 540 من أصل 932 ناخبة حتى الساعة الخامسة والنصف مساء واصفا المشاركة الانتخابية بـ«البطيئة» إلا انها افضل من الفترة الصباحية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي