No Script

يواجهان السيب وشباب الخليل في الجولة الثانية لكأس الاتحاد الآسيوي... غداً

«الكويت» للتعويض... والعربي للصدارة


صراع بين لاعب «الأبيض» إبراهيم كميل ومدافع الأنصار حسن شعيتو	 (موقع نادي الكويت)
صراع بين لاعب «الأبيض» إبراهيم كميل ومدافع الأنصار حسن شعيتو (موقع نادي الكويت)
تصغير
تكبير

يسعى «الكويت» إلى تعويض تعثره في الجولة الافتتاحية عندما يلتقي السيب العماني المضيف، فيما يتطلّع العربي في لقائه مع شباب الخليل الفلسطيني على استاد الكويت إلى وضع قدم في الدور الثاني، وذلك في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي 2022، غداً السبت.

وكان «الأبيض» سقط في فخ التعادل أمام الأنصار اللبنانى 1–1 في مسقط، الأربعاء، في الجولة الافتتاحية للمجموعة الاولى.

وحصد الفريقان نقطة واحتلا المركز الثاني مناصفة خلف السيب العماني المضيف والذي اجتاز جبلة السوري بهدف رافعاً رصيده الى 3 نقاط.

تقدم «الكويت» عبر التونسي طه الخنيسي (27) وتعادل الانصار بواسطة الإسباني جيمي سياج (75).

ويدرك «الأبيض» بأن التفريط بنقاط الفوز غداً من شأنه أن يعقد من موقف الفريق ويضعف آماله في التأهل عن هذه المجموعة ولو من بوابة أفضل مركز ثان في المجموعات الثلاث لمنطقة غرب آسيا.

ويواجه «الكويت» منافساً قوياً يطمح هو الآخر الى استثمار عاملي الأرض والجمهور لمواصلة تحقيق الانتصارات والبقاء في الصدارة.

وضمن المجموعة نفسها، يلعب غداً الأنصار مع جبلة.

وفي المجموعة الثانية، يأمل العربي المضيف في مواصلة انطلاقته الناجحة وتحقيق فوز جديد يقربه من نصف نهائي الغرب.

وقلب «الأخضر» تأخره بهدفين الى فوز مثير 3-2 على الرفاع البحريني القوي في الجولة الافتتاحية.

ورغم أن منافس العربي اليوم لم يقدم ما يثير القلق في لقائه الأول في المجموعة أمام ظفار العماني والذي خسره بثلاثية نظيفة، إلا انه ينتظر من «الأخضر» ومدربه، الكرواتي انتي ميشا، خوض المباراة بجدية كبيرة والعمل على عدم ارهاق الفريق في ظل جدول المنافسات المزدحم وإقامتها في أجواء حارة وهو ما بدا تأثيره على اللاعبين في المباراة الماضية.

وفي لقاء آخر ضمن المجموعة ذاتها، سيكون الصراع غداً على أشده بين الرفاع الساعي لتعويض سقوطه أمام العربي، وظفار الطامح في تحقيق الفوز الثاني توالياً والاقتراب من ضمان مركز مؤهل للدور المقبل قبل مواجهة العربي في الجولة الأخيرة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي