No Script

مصادر أمنية لـ «الراي»: للاطلاع على الاستعدادات والجهوزية

زيارة مفاجئة للنواف بلا مرافقة... إلى منفذ النويصيب

أحمد النواف
أحمد النواف
تصغير
تكبير

قام النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ أحمد النواف، بزيارة مفاجئة، ومن دون مرافقة، إلى منفذ ومخفر النويصيب، أمس، للاطلاع على آلية العمل والوقوف على أي أوجه قصور موجودة لمعالجتها، والاستماع الى رجال الأمن والموظفين العاملين في المنفذ والمخفر.

وقالت مصادر أمنية لـ«الراي» إن جولة النواف المفاجئة كانت من دون إبلاغ المسؤولين عن المراكز، ليكون على اطلاع كامل على الواقع كما هو، والوقوف على تعامل العاملين في المنفذ مع المسافرين، وتذليل العقبات التي قد تواجه المسافرين أو العاملين في المنفذ.

وذكرت أن النواف توجه الى مخفر النويصيب، واستمع إلى رجال الأمن المتواجدين فيه، لافتة بالوقت نفسه أن الوزير سيقوم بجولات أمنية مفاجئة على مدار الساعة في جميع قطاعات وزارة الداخلية للاطلاع، بنفسه على أي مشكلات في هذه القطاعات ومعالجتها بأسرع وقت تسهيلاً على المواطنين والمقيمين.

وأوضحت المصادر أن هذه الجولات المفاجئة من قبل الفريق النواف تأتي انطلاقاً من رؤيته بأن يكون العمل ميدانياً، ولمساندة القطاعات الأمنية، من خلال توفير كل متطلباتهم واحتياجاتهم. ونقلت عن النواف أنه ثمن الدور الذي يقوم به رجال الأمن في جميع المهام المنوطة بهم، حفاظاً على أمن الكويت والمواطنين والمقيمين على أرضها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي