No Script

في جولة مفاجئة دون مرافقة القيادات الأمنية

النواف تفقد «النويصيب» الحدودي صباح اليوم

النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ أحمد النواف
النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ أحمد النواف
تصغير
تكبير

- مصادر لـ«الراي»: الهدف من الزيارة الاطلاع على استعدادت رجال «الداخلية» وجاهزيتهم

كشفت مصادر أمنية أن النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ أحمد النواف توجه بشكل مفاجئ، صباح اليوم، إلى منفذ ومخفر النويصيب للاطلاع على آلية العمل ومعالجة أوجه القصور، والاستماع إلى رجال الأمن والموظفين العاملين في المنفذ والمخفر.

وأوضحت المصادر لـ«الراي» أن جولة النواف المفاجئة كانت دون إبلاغ المسؤولين على هذه المراكز ليكون على اطلاع كامل بمدى تعامل العاملين في المنفذ مع المسافرين وتذليل كل العقبات التي قد تواجه المسافرين أو العاملين في المنفذ.

وبينت المصادر أن النواف توجه إلى مخفر النويصيب بشكل مفاجئ واستمع إلى رجال الأمن الموجودين في المخفر، لافتة في الوقت نفسه إلى أن النواف سيقوم بجولات أمنية مفاجئة على مدار الساعة في جميع قطاعات وزارة الداخلية للاطلاع بنفسه على أي مشكلات في هذه القطاعات ومعالجتها بأسرع وقت تسهيلاً على المواطنين والمقيمين.

ولفتت المصادر إلى أن هذه الجولات المفاجئة من قبل الفريق النواف تأتي انطلاقا من رؤية النواف بأن يكون العمل ميدانياً ومساندة القطاعات الأمنية من خلال توفير كل متطلباتهم واحتياجاتهم.

ونقلت المصادر عن النواف أنه ثمن الدور الذي يقوم به رجال الأمن في جميع المهام المناطة بهم حفاظا على أمن الكويت والمواطنين والمقيمين على أرضها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي