No Script

«صنعتها في صيف 2021»

علي كاكولي لـ«الراي»: «عالهادي»... «شوي شوي بتاخذ جوها»


علي كاكولي
علي كاكولي
تصغير
تكبير

- المسرح في كل بلدان العالم لم ولن يكون حكراً على فنان أو فنانة
- مسألة التغيير والتجديد بالأعمال الفنية أمر صحي وأطالب به

كشف الفنان علي كاكولي في تصريح لـ«الراي» عن أن أغنيته الأخيرة التي أطلقها قبل أيام وتحمل عنوان «عالهادي»، قد صُنعت في صيف 2021، لكن التصوير تم أخيراً، لافتاً إلى أنها «شوي شوي بتاخذ جوها».

وفي تفاصيل ذلك، قال: «قمت بتسجيل الأغنية ذات اللون المصري في صيف 2021 تحت إشراف عام الملحن فهد الناصر، وهي من كلمات مصطفى حسن وألحان الدكتور مصطفى العسال وتوزيع ومكس وماسترنغ إلهامي دهيمة وأحمد حسام، لكن في حينها لم يتم تصويرها كفيديو كليب، وقبل أيام ماضية رأيت أن الوقت قد بات مناسباً لذلك، وفعلاً قمت بتصويرها تحت قيادة المخرج محمد سمير الذي منحها رونقاً وجمالاً بصرياً».

وأردف: «الحمدلله، منذ أن أطلقتها عبر قناتي الرسمية في (يوتيوب) إلى جانب وسائل التواصل الاجتماعي كافة، رصدت ردود الفعل حيالها والتي أصفها بالجيدة، لأنني على يقين أن أي أغنية جديدة لا يمكن لها أن تحقق النجاح منذ البداية، بل تحتاج إلى الوقت الكافي للانتشار (شوي شوي بتاخذ جوها)».

وبسؤاله عما إذا كان هناك جديد فني يحضّر له، رد كاكولي: «حتى اللحظة لا يوجد أي جديد يمكنني التصريح عنه، سواء كان ذلك على صعيد صناعة الأغاني أو حتى المشاركة في الأعمال الدرامية التلفزيونية أو حتى المسرحية، إذ بالنسبة إليّ يجب أن تكون الخطوة المقبلة مدروسة جيداً».

وحول ما إذا كان سيتواجد مع «مسرح زين» في العمل المقبل، قال: «أتمنى لهم وافر التوفيق سواء كنت معهم في العمل المقبل أم لا، إذ في حال لم أكن موجوداً بالمسرحية، أرى أنه من حق الآخرين أن يأخذوا فرصتهم، وهو حق مكفول للجميع. المسرح في كل بلدان العالم لم ولن يكون حكراً على فنان أو فنانة، ومسألة التغيير والتجديد بالأعمال الفنية أمر صحي وأطالب به».

أما عن رأيه إن كانت الصداقة في المجال الفني موجودة بصدق أم لا، قال: «لا شك بأن الصداقة الحقيقية موجودة في المجال الفني (لو خليت خرِبت) والجميع فيهم الخير، فهناك أشخاص كثر أعتبرهم من أعز الأصدقاء في الوسط الفني، وأفضل عدم ذكر الأسماء حتى لا يسقط اسم منهم سهواً».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي