No Script

«stc» استعرضت وظائفها في «AUM»

تصغير
تكبير

شاركت شركة الاتصالات الكويتية «stc» في معرض الفرص الوظيفية لجامعة الشرق الأوسط الأميركية (AUM)، بما يتماشى مع المبادرات المختلفة التي نظمتها الشركة من أجل تمكين واستقطاب الشباب الكويتي الطموح الذين يتناسبون مع ثقافتها الديناميكية.

واستعرضت الشركة خلال معرض الفرص الوظيفية من 8 الى 12 مايو الجاري، سياسة التوظيف التي تتبناها، ورحب أعضاء من فريق التوظيف لديها بالطلاب والخريجين في جناحها المخصص.

وأتيحت الفرصة لزوار جناح «stc» لمعرفة المزيد حول عملها والمجالات والمهن المختلفة المتاحة حالياً لديها، في حين أجرى أعضاء فريق التوظيف مقابلات فورية وزودوا الخريجين بالخطوات اللازمة لتقديم سيرهم الذاتية والحصول على فرصة لبدء مشوارهم المهني في الشركة.

وأوضحت «stc» أن مشاركتها في المعرض تدعم التزامها المستمر باستقطاب وتوظيف الكفاءات الكويتية، مع سعيها لتمكين جيل الشباب من خلال مختلف جوانب حياتهم داخل المجتمع.

ونفذت «stc» إستراتيجيات مختلفة لتحقيق هذه الأهداف، بما في ذلك المشاركة في معارض التوظيف، وتنظيم الدورات التدريبية الداخلية، ورعاية المبادرات لتثقيف الشباب وإعداده لمهنهم المستقبلية.

وأعربت «stc» عن سعادتها بالمشاركة في معرض «AUM» الوظيفي مرة أخرى، شاكرة الجامعة على تقديرها لدورها في القطاع، وعلى تنظيم معرض التوظيف الذي يعمل كمنصة لربط أصحاب العمل بالكفاءات الكويتية الطموحين والخريجين الجدد.

وتم تكريم «stc» من قِبل الجامعة في المعرض، وعلى خلفية دعمها المتواصل للطلاب والخريجين.

ويأتي ذلك في وقت قامت الشركة في إطار التزامها بدعم برنامج العمالة الكويتية «التكويت»، الذي يهدف الى زيادة نسبة توظيف المواطنين في القطاع الخاص، بوضع برنامج إحلال العمالة الكويتية كإحدى الركائز الاساسية التي تقوم عليها إستراتيجيتها في مجال الموارد البشرية، حيث بلغت القوى العاملة الكويتية فيها 63 في المئة من إجمالي موظفيها بنهاية عام 2021.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي