No Script

الأربش: «الأهلي» يواصل الاستثمار بزخم في إلهام وتوجيه وإعداد شباب المستقبل

تصغير
تكبير

اختتم البنك الأهلي الكويتي بنجاح مشاركته كراعٍ ذهبي في معرض التوظيف الشامل في جامعة الشرق الأوسط الأميركية الذي أقيم الأسبوع الماضي، ليعزز التزامه بالاستثمار في المواهب المحلية وتوفير الفرص الوظيفية الملائمة للطلبة، الذين يتطلعون إلى شق طريقهم المهني في القطاع المصرفي.

وزار طلبة وخريجو الجامعة جناح البنك، إذ تم تزويدهم بفرص التواصل مع أصحاب العمل المحتملين والحصول على الاستشارات المهنية، وتعريفهم بطبيعة العمليات داخل القطاع المصرفي، وتزويدهم بإمكانية الالتحاق بمجموعة من الدورات التدريبية المتوافرة بالحضور الفعلي وعبر الإنترنت لإثراء تجربة التعلم لديهم.

وأعربت مدير عام الموارد البشرية بالإنابة في البنك، أفراح الأربش، عن سرورها بالمشاركة في معرض التوظيف بـ«AUM» في نهج يأتي في صميم التزام «الأهلي» المستمر بتمكين وتنمية قدرات الشباب الطموح في الكويت.

وأضافت أنه تماشياً مع إستراتيجية «التحول والنمو» التي ينتهجها، سيواصل البنك الاستثمار بزخم في إلهام وتوجيه وإعداد شباب المستقبل، بما يمكنهم من شق طريقهم المهني من خلال الحصول على فرص وظيفية ملائمة في القطاع المصرفي، لافتة إلى أنه يتطلع للمشاركة في معارض التوظيف السنوية المقبلة، والحفاظ على التزامه الراسخ بتوظيف الكوادر الوطنية الواعدة، وتعزيز قدراته.

وتابعت الأربش أن «الأهلي» كان وسيبقى نشطاً وفعالاً للغاية في معارض التوظيف المحلية، لافتة إلى أنه متحفز دائماً لرؤية الطلبة والخريجين الجدد المتحمسين للعمل في القطاع المصرفي والمالي، وسيستمر في التواصل عن كثب مع المواهب الشابة والمشاركة في معارض التوظيف، خصوصاً أنه يبحث بشكل دائم عن الكفاءات والمواهب الوطنية المؤهلة للانضمام إلى فريق عمله.

ويأتي ذلك في وقت استعرض موظفو إدارة الموارد البشرية في البنك، أبرز المزايا والفرص المتاحة في قطاع الخدمات المالية، مع التركيز أيضاً على المهارات الأكثر طلباً في قطاع الخدمات المصرفية.

وتعرّف الحضور عن كثب على فرص النمو والتطوير المهني المتاحة في البنك الأهلي، وخصوصاً برنامج الخدمات المصرفية للأفراد، المصمم لمنح المتدربين فرصة الانخراط الكامل في بيئة العمل لمختلف الإدارات والأقسام داخله والتعرف عن كثب على العمليات اليومية، بما يكسبهم مزيداً من الخبرة العملية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي