No Script

إطلاق «فيرجن موبايل الكويت» في «The Sandbox Metaverse»

تصغير
تكبير

كشفت شركة «فيرجن موبايل الكويت» عن برنامجها «Metaverse»، للتعاون مع منشئي المحتوى الكويتيين على المنصات، ومن بينها «The Sandbox».

وتهدف هذه المبادرة إلى الإلمام بالمعرفة الرقمية والقدرة في الكويت، إذ تعزز «فيرجن موبايل الكويت» مكانتها باعتبارها شركة الاتصالات الرقمية الرائدة في السوق.

وتتعاون الشركة أيضاً مع مزود المحتوى الرقمي العالمي الرائد «Nonvoice LLC»، الذي يقع مقره في الولايات المتحدة، إذ وقع الطرفان مذكرة تفاهم لجلب أحدث الابتكارات إلى الكويت ومنطقة الشرق الأوسط.

وتستعد «فيرجن موبايل الكويت» للانطلاق في الأسابيع المقبلة كأحدث عملية في «فيرجن موبايل الشرق الأوسط وأفريقيا»، التي لديها بالفعل شركات اتصالات ناجحة تعمل من الإمارات والسعودية وعمان.

وقال الرئيس التنفيذي في الشركة، بينوان جانين، إن تشجيع شعب الكويت على التعامل مع العلامة التجارية في «Metaverse»، كان جزءاً مثيراً من استراتيجية مشاركة العملاء، بحيث يوفر السوق المتقدم رقمياً بالفعل خدمات وتجارب جديدة منعشة.

وأضاف جانين «يوفر Metaverse فرصاً هائلة لتسريع المهارات الرقمية مثل برمجة الكمبيوتر وإنشاء المحتوى والألعاب والتجارة الإلكترونية، وتعد الكويت سباقة في الاتجاهات العالمية وهو ما يتضح في ترتيبها الثاني في العالم لاختراق (Tik Tok)، والترتيب العالمي الرابع على (Snapchat).

وتابع أنه يوجد في البلاد مجتمع متزايد من منشئي المحتوى واللاعبين، وهي تتمتع بأسلوب حياة مناسب لتطبيق كل شيء من الترفيه إلى التسوق وتناول الطعام والخدمات المصرفية.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي في «Nonvoice»، سيمون باكنغهام، إن التعاون كان خطوة رائعة لكل من «فيرجن موبايل الكويت» والشركة، التي تكثف خدماتها في «Metaverse» لقطاع الاتصالات العالمي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي