No Script

تشمل 19 فئة على تطبيقها

«ديليفرو» تطرح جوائز أفضل المطاعم 2022

تصغير
تكبير

طرحت «ديليفرو» أولى جوائزها السنوية للمطاعم في الكويت، احتفالاً بأفضل المطاعم الموجودة على تطبيقها، حيث تم الكشف عن القائمة الأساسية للمرشحين ضمن 19 فئة، وأصبح بإمكان العملاء التصويت عبر الإنترنت، لتحديد الفائزين عن كل فئة، على أن يتم الإعلان عن الفائزين افتراضياً يوم 9 يونيو المقبل.

ويأتي ذلك بعدما أطلقت «ديليفرو» العالمية هذه الجوائز للمرة الأولى سنة 2019، للاحتفاء بأفضل المطاعم، وقد بادرت لتطبيقها للمرة الأولى في الكويت حيث يستطيع العملاء الآن التصويت لمطاعمهم المحلية المفضلة لديهم والمساهمة في تتويج 19 مطعماً ضمن فئات أفضل برغر، وأفضل مطعم آسيوي، وأفضل بيتزا، وأفضل مطعم عربي، وأفضل دجاج مقلي، وأفضل مطعم حلويات، وأفضل مطعم إيطالي، وأفضل مطعم نباتي، وأفضل سلسلة عالمية، وأفضل مطعم جديد على «ديليفرو»، وأفضل قهوة، وأفضل مطعم فاخر، وأفضل مطعم صحي، وأفضل مطعم للعائلة، وأفضل مطعم منخفض التكلفة، وأفضل مطعم متخصص في التوصيل فقط، وأفضل مطعم ياباني، وأفضل مطعم بوكي، ومطعم السنة.

وستكشف الشركة بعد أسبوع من إطلاق المسابقة، عن أفضل المطاعم التي تم إدراجها ضمن القائمة المختصرة من كل فئة وفقاً لتصويت العملاء، وسيعاد فتح باب التصويت مرة أخرى للحصول على فرصة أخيرة للتصويت للفائزين عن كل فئة.

وقالت المدير العام في «ديليفرو الكويت»، سهام الحسيني «تماشياً مع الحدث العالمي السنوي المحبب لديليفرو، نحن متحمسون للغاية لإطلاق جوائزنا السنوية للمطاعم للمرة الأولى في الكويت، التي تملك بعضاً من أفضل النكهات ومفاهيم المطاعم المتميزة والأكثر تفرداً في المنطقة، ولا يسعنا الانتظار حتى يحصل شركاؤنا من المطاعم والمقاهي على التقدير والأوسمة التي يستحقونها».

وأضافت أن الشركة تشجع أصحاب المطاعم والعملاء على التصويت ومتابعة الحدث، لمعرفة من سيحصل على كل من الـ 19 جائزة، بما في ذلك جائزة «مطعم العام» المنتظرة.

ولفتت إلى أن الجولة الأولى من التصويت باتت مفتوحة من الخميس 12 مايو، وأنه سيتم الكشف عن القائمة المختصرة يوم 24 مايو، داعية للمشاركة عبر (https://kw.deliveroorestaurantawards.com/).

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي