No Script

«لعلّها خيرة... تأجيل (محطات 22)»

أحمد العونان لـ «الراي»: الجمهور الخليجي محب للفن الكويتي

أحمد العونان
أحمد العونان
تصغير
تكبير

- كنا خفافاً على الجمهور في «نتفلوركس»

أعرب الفنان أحمد العونان عن سعادته بالأصداء التي حصدتها مسرحية «حلالهم دلالهم» خلال فترة العروض الماضية في المملكة العربية السعودية، ولا سيما مدينة الدمام، بالإضافة إلى العروض التي جرى تقديمها في دولة قطر.

وقال العونان في تصريح لـ «الراي» إن الجمهور الخليجي عموماً محب للفن الكويتي، كما أنه يمتلك الشغف بالمسرح، مشيراً إلى أن «حلالهم دلالهم» تتناول قضايا اجتماعية بأسلوب كوميدي هادف، وهي بعيدة تماماً عن السياسة، حيث تولى إخراجها الفنان عبدالله البدر، الذي يشاركنا في التمثيل أيضاً، إلى جانب أحمد إيراج وزهرة عرفات ومحمد الرمضان وفهد البناي، ومجموعة أخرى من الفنانين، من الكويت والسعودية وقطر.

في جهة أخرى، أبدى العونان تقبله وتفهمه لعدم عرض المسلسل التلفزيوني المنوّع «محطات 22» الذي كان مقرراً عرضه في شهر رمضان الماضي، ولكنه تأجّل إلى ما بعد رمضان، قائلاً: «لعلّها خيرة، وقد يكون التأجيل من صالح العمل، كي يأخذ حقه في المشاهدة».

ولفت إلى أن العمل ذو حلقات منفصلة - متصلة، «وفي كل حلقة هناك تقليد كوميدي بصورة جميلة لعدد من الأفلام أو المسلسلات أو الشخصيات الشهيرة، كشخصية (توماس شيلبي) التي قلدتها في إحدى الحلقات، إلى جانب بعض الفواصل التي يتخللها العمل»، مبيناً أنه يشارك في «محطات 22» مع باقة كبيرة من النجوم، الذي يقدمون «كراكترات» مختلفة بحسب موضوعات الحلقات، بقيادة المخرج نواف الشمري.

كما لم يَفُت العونان في ختام تصريحه أن يتطرق إلى مسلسله «نتفلوركس» الذي تميز به، بصحبة الفنان عبدالناصر درويش، مؤكداً أن المسلسل لاقى ردود فعل طيبة ومشجعة، «إذ كنا خفافاً على الجمهور خلال حلقاتنا التي حملت رسائل متعددة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي