«الصالحية» دشنت مركز الترفيه العائلي الأول للعلامة

«ناشونال جيوغرافيك»... في «مول العاصمة»

تصغير
تكبير

دشنت شركة الصالحية العالمية لمراكز الترفيه التابعة لشركة الصالحية العقارية، أول مركز ترفيهي عائلي يحمل العلامة التجارية العالمية «ناشونال جيوغرافيك عالم الاستكشاف» في «مول العاصمة» في قلب عاصمة الكويت.

وحضر الافتتاح رئيس مجلس إدارة «الصالحية العقارية» غازي النفيسي، ورئيس مجلس الادارة في «العاصمة العقارية» أنور العصيمي، والقائم بأعمال السفارة الأميركية جيمس هولتسنايدر، وممثلي «ناشونال جيوغرافيك عالم الاستكشاف» من «Disney Location-Based Experiences» وعدد من الشخصيات البارزة في القطاع الخاص الكويتي.

وأعرب النفيسي عن سروره بافتتاح مركز «ناشونال جيوغرافيك عالم الاستكشاف» في مول العاصمة، ليكون مفخرة لكل من يقيم على هذه الأرض الطيبة سواء مواطن أو مقيم، موضحاً أن «مول العاصمة» الضخم هو علامة بارزة في قلب عاصمة الكويت، لما يتمتع به من موقع مميز ومكونات متعددة، جمعت ما بين التسوق والترفيه والأعمال التجارية، ومبيناً أنه نجح في استقطاب مجموعة من أشهر وأقوى العلامات التجارية المحلية والعالمية، لتقديم تجارب متعددة في الترفيه العائلي.

وأوضح أن «الصالحية العقارية» أسست «الصالحية العالمية لمراكز الترفيه»، التي تمتلك ترخيصاً حصرياً من «ناشونال جيوغرافيك عالم الاستكشاف»، لتطوير أول مركز ترفيهي عائلي في الكويت، على مساحة تتجاوز 5 آلاف متر مربع، ويحمل العلامة التجارية العالمية «ناشونال جيوغرافيك عالم الاستكشاف».

وأكد النفيسي أن مركز«ناشونال جيوغرافيك عالم الاستكشاف» يقدم للزوار تجارب ترفيهية وتفاعلية فريدة من نوعها، إذ يهدف إلى إلهام الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 14 عاماً لاستكشاف العالم من خلال المغامرة التعليمية، باستخدام تقنية «RFID» (جهاز تردد التعريفي) الذي سيُنشئ للزوار ملف شخصي، على أن تتم دعوتهم إلى العديد من المغامرات في المركز ليصبحوا مستكشفين بارعين.

وتابع النفيسي «سيختبر الأطفال سرعتهم في سباق السفاري ضد بعض أسرع الكائنات في العالم، أو الغوص في أعماق البحر في رحلة المحيط والسفر إلى الفضاء وزيارة المريخ في رحلة الفضاء، أو تجربة نهر المغامرات لالتقاط صور مذهلة للحيوانات أثناء التجديف في الأنهار البعيدة حول العالم، في حين يساهم التعليم والاستكشاف في توفير أجواء مثيرة للعائلات التي تزور (مول العاصمة)».

من جهته، قال جيمس هولتسنايدر، إن «ناشونال جيوغرافيك» هي علامة تجارية أميركية غنية عن التعريف، وشهيرة بكونها بوابة إلى العالم، لافتاً إلى أن نوع المشاركة العملية مع مفاهيم الاستدامة والاستكشاف التي يوفرها مركز «ناشونال جيوغرافيك عالم الاستكشاف»، يشكل أمراً بالغ الأهمية لتعليم الأطفال، مع استمرار المهمة العالمية لحماية البيئة، ومثنياً على جهود «الصالحية العقارية» في افتتاح المركز في «مول العاصمة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي