No Script

«زين» ترعى ذهبياً فعاليات معرض «الشرق الأوسط الأميركية» الوظيفي

 العثمان يتوسط مسؤولي «زين» في جناحها بالمعرض
العثمان يتوسط مسؤولي «زين» في جناحها بالمعرض
تصغير
تكبير

ترعى شركة زين للاتصالات ذهبياً، معرض الفرص الوظيفية الذي استضافته جامعة الشرق الأوسط الأميركية (AUM)، بتنظيم مركز التطوير الوظيفي (توطين)، وهو المعرض الوظيفي الأول من نوعه من خلال تنظيمه على فترتين افتراضياً وشخصياً.

وشاركت «زين» في فعاليات افتتاح المعرض في الحرم الجامعي بمنطقة العقيلة، بحضور رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط الأميركية فهد العثمان، معبرة عن فخرها بدعم هذا المعرض الوظيفي بشكل سنوي، لما يشهده من إقبال كبير من قِبل ما يفوق 15 ألف مُهتم من طلاب وطالبات وخرّيجي الجامعة.

واستعرضت «زين» من خلال جناحيها الافتراضي والشخصي في المعرض، سياسة التوظيف التي تتبناها والفرص الوظيفية المُتاحة لديها، مع تعريف الزائرين من الطلبة والخريجين والباحثين عن فرص العمل على تجربتها الرائدة في قطاع الاتصالات، كونها صاحبة الريادة في السوق الكويتي.

وعرّفت الشركة الطلاب والطالبات ببيئة العمل وشرحت نوعية وشروط الوظائف المتاحة لديها، بالإضافة إلى الإجابة عن استفسارات الزوّار وتوضيح طبيعة العمل لدى مختلف الإدارات والقطاعات فيها.

ويُعد هذا المعرض الوظيفي الأول من نوعه في الكويت من خلال تنظيم فعاليته على فترتين افتراضياً وشخصياً، حيث قدّمت الفترة الافتراضية فرصة للطلبة والخرّيجين للتعرف على الشركات والمؤسسات المُشاركة والتواصل معها، وإمكانية رفع سيرهم الذاتية عبر الموقع الإلكتروني المُخصص، في حين شهدت الفترة الشخصية تنظيم المقابلات الشخصية وفرصة التواصل المُباشر مع موظفي الموارد البشرية في الشركات والعديد من برامج التطوير الوظيفي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي