No Script

«أنتقم ممن أدخلني السجن»

محمد الوادي... «جمعنا الهوى»


محمد الوادي مع محمد الشعيبي في كواليس «جنى تصعد المنصة»
محمد الوادي مع محمد الشعيبي في كواليس «جنى تصعد المنصة»
تصغير
تكبير

فيما انتهى الفنان محمد الوادي من تصوير ثلاثة أعمال درامية، هي «جنى تصعد المنصة» و«الخطر معهم» و«خاب ظني»، كشف عن مشاركته في مسلسل «جمعنا الهوى»، والذي يتكون من 30 حلقة، ويؤدي فيه دوراً محورياً، وهو من إخراج خالد الفضلي وإنتاج شركة المجموعة الفنية.

وقال الوادي في تصريح لـ«الراي»: «أجسد في العمل (كراكتر) جديداً سوف يتفاجأ به الجمهور، إذ سأنتقم من رب أسرة وأحاول تدميرها ككل، وذلك لأن الأب كان السبب في دخولي السجن، وسوف تدور الأحداث في إطار تشويقي يجذب المشاهد مع تسلسل الحلقات».

وأضاف أن المسلسل يضم في بطولته كلاً من الفنانين إبراهيم الحربي وليلى سلمان وشهد سلمان وناصر عباس وسلطان المقبالي، وغيرهم من الكويت والسعودية، وسوف يعرض في الموسم المقبل، مشيراً إلى أن التصوير سيبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعن الأعمال الثلاثة الأخرى، لفت الوادي إلى مشاركته في مسلسل «جنى تصعد المنصة»، الذي أخرجه محمد الشعيبي، والمقرر عرضه قريباً، موضحاً أن شخصيته تكون بمثابة المحرك الرئيسي الذي يلعب دور الوسيط بين التجار والفاشينستات في عمليات غسل الأموال في الخليج.

وفيما تحدث عن مشاركته في «الخطر معهم»، من تأليف وإخراج عبدالله السلمان، مشيراً إلى أنه يظهر في 4 حلقات من ضمن 8، ويجسد دور رئيس عصابة، تناول مسلسل «خاب ظني»، وعن دوره فيه قال: «أجسد دور الخائن، مع الفنان خالد بوصخر الذي يشارك كممثل ومخرج ومنتج للعمل».

وأضاف أن المسلسل جاهز للعرض عبر إحدى المنصات العربية، مؤكداً أنه جديد ومختلف عما قُدم في الساحة الدرامية الخليجية، معرباً عن أمله في أن يحوز على إعجاب الجمهور.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي