No Script

يحتوي على آخر ما توصلت له التكنولوجيا الكهربائية والإضاءات

«العربية» تفتتح معرضها الجديد في الري

تصغير
تكبير

افتتحت الشركة العربية للكهرباء، معرضها الجديد في منطقة الري على مساحة 1000 متر مربع، والذي يحتوي على 3 صالات عرض، ويضم المنتجات الكهربائية والإضاءات الأكثر تطوراً على المستوى المحلي والعالمي، بحضور المدير العام للشركة طلال القريفة، ونائبه مساعد القريفة.

وقال المدير التنفيذي في «العربية للكهرباء»، إسماعيل سرحان، إن هذا المعرض سيضيف بصمة لعالم الكهرباء ومنتجات وخدمات الإضاءة للزبون الكويتي، ويحتوي على صالة كاملة تضم آخر صيحات الموضة في عالم الإضاءة والطاغية حالياً في الأسواق، إلى جانب منتجات الإضاءة البسيطة التي لا تحتاج إلى دقة عالية في التركيب وعملية الربط الذكي، والكثير من المنتجات الجديدة والرائدة في القطاع.

ولفت سرحان إلى أن الشركة منحت العملاء 40 في المئة خصماً على مختلف المنتجات بمناسبة الافتتاح، مبيناً أن هذا المعرض يعدّ الحادي عشر لها، حيث تتوزع فروعها في الفحيحيل وحولي، والجهراء الصناعية والشويخ الصناعية، والري.

وأوضح أن الشركة توفّر منتجات تلائم جميع شرائح المجتمع من الباحثين عن إضاءة للحدائق إلى البيوت والقصور والفلل والشقق الصغيرة، لافتاً إلى أن «العربية للكهرباء» هي وكيل لشركة «أوبل» الرائدة في مجال الإضاءة، إلى جانب وكالة الفنار للمنتجات الكهربائية والتأسيسية والـ«دي بي» والـ«بريكر» والتي تعطي كفالة 25 سنة على منتجات التأسيس.

وذكر سرحان أن «العربية للكهرباء» موزع رئيسي لأنظمة الرقابة وكاميرات «هيك فيجن»، إلى جانب التعاون مع شركة «آي بي بي» الإسبانية المتخصصة بالمفاتيح الكهربائية، والتكنولوجيا الكهربائية والتي تحوّل الكهرباء التقليدية إلى كهرباء تتماشى مع التطورات والأجهزة الحديثة.

وبيّن أن الشركة لديها منتجات متخصصة بتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية، إلى جانب تشكيلة واسعة من إضاءات الـ«LED» الموفّرة للطاقة، مؤكداً أنها قادرة على بناء أنظمة إضاءة وكهرباء للبيوت الجديدة والتي يمكن للعميل تسلمها جاهزة على المفتاح.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي